الصباح العربي
الثلاثاء، 9 مارس 2021 02:35 صـ
الصباح العربي

الرياضة

شوبير: موسيماني محتار قبل لقاء البنك الأهلي

الصباح العربي

علّق الإعلامي أحمد شوبير، نائب رئيس اتحاد الكرة السابق، على الأزمة التي يعيشها الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني لفريق الأهلي، ووصفها بـ«الأزمة اللذيذة»، بسبب وفرة اللاعبين أمام مدرب الفريق الأحمر، قبل مواجهة البنك الأهلي، التي تقام في الخامسة مساء اليوم، على ملعب «المكس» في الإسكندرية، ببداية الجولة الثامنة من منافسات الدوري المصري الممتاز.

وقال أحمد شوبير، في برنامجه الإذاعي عبر راديو «أون سبورت إف إم»، أن بيتسو موسيماني يعيش أزمة لذيذة بسبب كثرة اللاعبين في كل مركز، وهو ما يجعله يقع في حيرة، من أجل الاستقرار على التشكيل الذي سيخوض به مواجهة البنك الأهلي اليوم.

وأعلن «موسيماني» بالأمس، قائمة الأهلي لمواجهة البنك الأهلي، وتضم 23 لاعبا وهم، محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير، وفي خط الدفاع أحمد رمضان بيكهام ورامي ربيعة وسعد سمير وياسر إبراهيم وأيمن أشرف وبدر بانون ومحمود وحيد وعلي معلول ومحمد هاني، وفي خط الوسط المدافع، حمدي فتحي وأليو ديانج وعمرو السولية وأكرم توفيق، وفي خط الوسط المهاجم وليد سليمان وحسين الشحات ومحمود كهربا وطاهر محمد طاهر ومحمد مجدي أفشة وفي الهجوم محمد شريف ووالتر بواليا.

وأوضح «شوبير» أن مدرب الأهلي سيكون عليه استبعاد ثلاثة لاعبين من تلك القائمة، موضحا أنه سيقوم باستبعاد حارس مرمى، بالإضافة إلى لاعب على الأقل من خط الدفاع، وربما يخرج لاعب آخر من لاعبي الوسط المهاجمين.

من جهة أخرى، أكد نائب رئيس اتحاد الكرة السابق، أن صلاح محسن يريد الرحيل عن صفوف الأهلي، بعدما شعر أن فرص مشاركته تقلصت خلال الفترة الحالية، بسبب كثرة اللاعبين في نفس مركزه.

وأعلن أحمد شوبير، أن صلاح محسن، يريد الانتقال إلى صفوف إنبي، كما أنه يملك عدة عروض من أندية أخرى، وعلى رأسها سموحة، مشددا أن اللاعب يفضل الخروج مُعارا، من أجل المشاركة، أملا في التواجد مع المنتخب الأولمبي، في دورة الألعاب الأولمبية المقرر لعبها في طوكيو الصيف المقبل.

شوبير موسيماني محتار قبل لقاء البنك الأهلي

الرياضة