الصباح العربي
الأربعاء، 24 أبريل 2024 09:30 مـ
الصباح العربي

الرياضة

رئيس نادي الإنتاج الحربي: الزمالك لم يفاوض باسم مرسي

الصباح العربي

أكد اللواء أشرف عامر رئيس نادي الإنتاج الحربي، عدم تقدم نادي الزمالك بعرض رسمي لضم باسم مرسى مهاجم الفريق خلال الفترة الماضية، مؤكدا أن ما يتردد في هذا الشأن، مجرد اجتهادات وعروض وكلاء لم ترتقى للصيغة الرسمية، موضحا أن باسم مرسى أموره مستقرة مع الإنتاج الحربي ويعتبر أحد أهم اللاعبين في الفريق ويعتمد عليه الفريق العسكري في قيادة خط الهجوم.

وقال اللواء أشرف عامر في تصريحات إذاعية مع الإعلامي أحمد شوبير: «أشكر مختار مختار، قدم أداء جيد مع الفريق والحظ لم يحالفه، ومختار مختار مدرب كبير أتوجه له بكل الشكر والحب والاحترام لإنسان خلوق محترم يراعي ربنا في عمله».

وأوضح رئيس الإنتاج الحربي: «هناك سوء توفيق لازم مختار مختار مع الفريق هذا الموسم، طلب الرحيل عن الإنتاج منذ ثلاثة أسابيع ورفضت الأمر».

وأضاف أشرف عامر أن قرار تعيين حمادة صدقي مديرا فنيا للفريق بعد تذبذب نتائج الفريق في الفترة الماضية وثقتنا فيه كبيرة للغاية، والأموراستقرت معه، موضحا أنه تم تشكيل الجهاز المعاون لحمادة صدقي بدون مدرب حراس مرمى.

وأشار رئيس الإنتاج الحربي، إلى أنه يسعى للتعاقد مع مدرب حراس مرمى، هناك أكثرمن اسم مرشح لهذا المنصب، موضحا أن عصام الحضري بكل تأكيد قيمة كبيرة وإضافة كبيرة لأي مكان.

وأعلنت إدارة نادي الإنتاج الحربي، يوم الإثنين الماضي عن إقالة الجهاز الفني للإنتاج الحربي، بقيادة المدير الفني مختار مختار عقب المباراة الودية التي خاضها الفريق أمام فريق بورتو.

الجدير بالذكر، أن الإنتاج الحربي تعادل في أخر مبارياته أمام سموحة، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب «الأهلي وي السلام»، في واحدة من مؤجلات الجولة السادسة من بطولة الدوري المصري الممتاز الموسم الجاري، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بين كلا الفريقين، بهدف لكل فريق.

رئيس نادي الإنتاج الحربي الزمالك لم يفاوض باسم مرسي

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq