الصباح العربي
الجمعة، 19 أبريل 2024 05:34 صـ
الصباح العربي

الرياضة

الأهلي يفسخ عقد جيرالدو بالتراضي.. واللاعب يودع زملاءه

الصباح العربي

أعلن أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، عن فسخ عقد اللاعب الإنجولي جيرالدو دا كوستا مع الأهلي بالتراضي وتسوية كافة الأمور المالية الخاصة بالطرفين، ووقع جيرالدو علي ما جاء في مذكرة التسوية.

في نفس الوقت قام الجهاز الفني واللاعبون بوداع اللاعب الإنجولي ووجه إليه سيد عبدالحفيظ مدير الكرة الشكر عن الفترة التي قضاها في النادي وساهم مع زملائه في تحقيق العديد من البطولات المحلية والقارية.

وخرج جيرالدو دا كوستا، من حسابات الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول خلال الفترة الماضية، وطالب إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب، رحيل اللاعب، لعدم حاجة الفريق لخدماته في القلعة الحمراء، ورفض اللاعب كل العروض التي وصلت له أو النادي وتمسك بالبقاء أو الحصول على قيمة عقده كاملًا، وهو ما رفضته إدارة الأهلي.

ورفع جهاز الكرة بالنادي، اسم جيرالدو من قائمة الفريق قبل أيام قليلة، وخلال فترة الإنتقالات الجارية، وتم وضعه في قائمة الإنتظار، لقيد الوافد الجديد والتر بواليا.

ويختتم الفريق الأول تدريباته اليوم الأربعاء، استعداداً لمواجهة المقاولون العرب، المقررة غداً الخميس، ضمن مباريات الجولة التاسعة من بطولة الدورى الممتاز، وحرص «موسيمانى» على علاج أخطاء لاعبيه فى المباريات الماضية، وتحديداً أمام البنك الأهلى، لعدم تكرار هذه الأخطاء فى مباراة المقاولون العرب، وشاهد الجهاز الفنى مباراة المقاولون العرب أمام الإسماعيلى، التى أقيمت الاثنين الماي، وفاز بها ذئاب الجبل بهدف نظيف، لتحليل المنافس ومعرفة نقاط القوة والضعف، وتجهيز الخطة المناسبة له، لاستعادة الانتصارات.

وحرص بيتسو موسيمانى، المدير الفنى، على عقد جلسة خاصة مع على لطفى، حارس مرمى الفريق الأول، على هامش مران الفريق أمس الثلاثاء، وذلك لتجهيزه نفسياً وذهنياً للمشاركة مع الفريق فى المباريات المقبلة، بعد قرار إيقاف محمد الشناوى لمدة 4 مباريات، وغرامة 20 ألف جنيه، بسبب سلوكه غير الرياضى تجاه حكم مباراة فريقه أمام البنك الأهلى، حيث دخل «الشناوى» فى اشتباك مع محمد سلامة، حكم لقاء فريقه مع البنك الأهلى، ضمن فعاليات الجولة الثامنة من مسابقة الدورى المصرى الممتاز.

الأهلي يفسخ عقد جيرالدو بالتراضي واللاعب يودع زملاءه

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq