الصباح العربي
الثلاثاء، 9 مارس 2021 08:55 صـ
الصباح العربي

الرياضة

حشيش: تخفيض عقوبة الشناوي وصمة عار وممكن يتحسب للأهلي هدفه الملغي

الصباح العربي

انتقد طارق حشيش المستشار المالي لمجلس إدارة نادي الزمالك، تخفيض عقوبة محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر، بواقع مباراة واحدة وغرامة 50 ألف جنيه.

وأصدرت الاتحاد المصري لكرة القدم عقوبة بوقف 4 مباريات وغرامة 20 ألف جنيه، قبل أن يخفضها إلى مباراة واحدة و20 ألف جنيه.

وقال حشيش عبر صفحته في مواقع التواصل الإجتماعي «فيسبوك»: «مهزلة تخفيض عقوبة الشناوي هي وصمة عار في جبين لجنة اتحاد الكرة الحالي، ومجاملة وخلق منافسة غير شريفة بين الأندية، دولتنا ضد الفساد وهذه المجاملة فساد يعاقب عليه القانون».

وتابع: «أطالب بتحرك فوري لجميع الأندية ضد هذه المجاملات من هذه اللجنة، ممكن نصحى الصبح نلاقي اللجنة حسبتلهم الهدف الملغي».

وقال عصام سالم المتحدث الرسمي باسم نادي الزمالك، إن النادي الأبيض سيصدر بيانا رسميا، بسبب تخفيض عقوبة إيقاف محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر من 4 مباريات إلى مباراة واحدة، بعد التعدي على محمد سلامة ميدو حكم مباراة البنك الأهلي أمام نظيره الأهلي التي انتهى بالتعادل السلبي بين الفريقين، ضمن مباريات الجولة الثامنة في الدوري الممتاز.

وأضاف المتحدث الرسمي لنادي الزمالك خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم عبد الجواد عبر قناة «أون تايم سبورتس»: « سيصدر اللواء عماد عبد العزيز رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، بيانا رسميا يعترض فيه على تخفيض عقوية محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي، رغم ظهور مشهد التعدي على حكم مباراة الأهلي والبنك الأهلي أمام الجميع».

ويحتل فريق الزمالك المركز الأول في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 19 نقطة، حيث خاض 7 مباريات، فاز في 6 مباريات وتعادل مباراة وحيدة، ولم يخسر أي مباراة.

حشيش تخفيض عقوبة الشناوي وصمة عار وممكن يتحسب للأهلي هدفه الملغي

الرياضة