الصباح العربي
السبت، 6 مارس 2021 01:45 صـ
الصباح العربي

محافظات

محافظ المنوفية يؤكد على تنفيذ المحاور الاستراتيجية لمبادرة” حياة كريمة ” لتطوير وتنمية قرى أشمون والشهداء

الصباح العربي

اجتمع اليوم الخميس، اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية ونائبه الأستاذ محمد موسى بأعضاء فريق مؤسسة حياة كريمة بالمنوفية في إطار التعاون والتنسيق المشترك لتنفيذ آليات مبادرة حياة كريمة بمركزي أشمون والشهداء تنفيذاً لتوجيهات رئيس الجمهورية بتطوير وتنمية قرى الريف المصري لتقديم خدمات أفضل للمواطنين.

حيث تم خلال الاجتماع مناقشة آليات مشروعات الخطة التنفيذية للمبادرة الرئاسية " حياة كريمة " وتم تبادل الرؤى والأفكار من جانب فريق المؤسسة بالتنسيق مع الجهاز التنفيذي للمحافظة للوقوف على أهم الاحتياجات والمتطلبات الأساسية التي يحتاجها المواطن المنوفى والخاصة بمشروعات البنية التحتية بمختلف القطاعات الخدمية للارتقاء والنهوض بمستوى الخدمات بقرى الريف المصري.

هذا وقد أكد فريق مؤسسة حياة كريمة بأنه يتم رصد ميداني على أرض الواقع بالتنسيق مع رؤساء الوحدات المحلية لمركزي أشمون والشهداء لمعرفة المحاور المختلفة التي تمس حياة المواطنين والعمل على تلبيتها والتأكيد على سرعة البدء في تنفيذ المبادرة لتحقيق طفرة ملموسة بالقرى.

ومن جانبه أكد محافظ المنوفية على أن المبادرة تهدف في المقام الأول بناء المواطن المصري وتقديم كافة الخدمات له بشكل حضاري وفقاً لخطة الدولة الاستراتيجية ورؤية 2030، فضلاً عن التأكيد على مواكبة الجهود التنموية التي تنفذها الدولة المصرية بشتى القطاعات الخدمية.

كما أوضح المحافظ على أنه سيتم العمل على جميع المحاور الاستراتيجية للمبادرة لخلق قرى نموذجية بها كافة الخدمات كون المبادرة فرصة ذهبية تساهم في رفع شأن المحافظة ، فضلاً عن تحقيق تنمية مستدامة حقيقة يلمسها المواطن المنوفى على أرض الواقع.

محافظ المنوفية يؤكد على تنفيذ المحاور الاستراتيجية لمبادرة حياة كريمة لتطوير وتنمية قرى أشمون والشهداء

محافظات