الصباح العربي
الخميس، 4 مارس 2021 09:01 مـ
الصباح العربي

الرياضة

ممدوح عباس يهاجم مجاهد: المهندسون قراراتهم بالسنتيمتر والمليمتر وليس بالبامية والمهلبية

الصباح العربي

وجه ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك الأسبق رسالة إلى أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي: «المهندسون قراراتهم بالسنتيمتر والمليمتر وليس بالبامية والمهلبية.. عن المهندس أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية لاتحاد الكرة أتحدث».

وأثار اتحاد الكرة الجدل، بعد قرار تقليص عقوبة محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، بإيقافه مباراة واحدة بدلا من أربع مباريات، عقب تعديه على محمد سلامة ميدو حكم مباراة الأهلي والبنك الأهلي بالجولة الثامنة لمسابقة الدوري الممتاز والتي انتهت بالتعادل السلبي.

وسبق وعلق ممدوح عباس عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» على أزمة محمد الشناوي حارس الأهلي في مباراة البنك الأهلي قائلا: «يعلم الجميع مدى العلاقات الطيبة التي تربطني بالنادي الأهلي وبأعضائه الكبار ولكن ما راعني أن تسربت أخبار عن إجراءات تصعيدية خاصة بإيقاف أحد لاعبي الفريق.. كذبت هذه الأخبار بيني وبين نفسي حيث إن النادي الأهلي أكبر من هذا بكثير حتى يحمي مخطئين، شاهدت الواقعة بنفسي واللاعب مدان مدان مدان».

وقررت اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة خلال اجتماعها الأخير تخفيف عقوبة اللاعب محمود وادي لاعب نادي بيراميدز لتكون 4 مباريات بدلا من 8 مباريات، مع تغليظ العقوبة المالية لتكون 200 ألف جنيه على أن تسدد قبل عودة اللاعب للمشاركة.

واتخذت اللجنة الثلاثية خلال نفس الاجتماع قرارا بتخفيض العقوبة الموقعة على اللاعب محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي إلى مباراة واحدة مع تغليظ العقوبة المالية إلى 50 ألف جنيه، على أن تسدد قبل أن يشارك في المباريات.

ممدوح عباس يهاجم مجاهد المهندسون قراراتهم بالسنتيمتر والمليمتر ليس بالبامية والمهلبية

الرياضة