الصباح العربي
الإثنين، 1 مارس 2021 06:46 مـ
الصباح العربي

الرياضة

ايمن عبدالعزيز: الزمالك لا يحتاج صفقات والعدل بين اللاعبين سر تفوق الأبيض

الصباح العربي

قال أيمن عبدالعزيز مدرب الفريق الكروي الأول السابق بنادي الزمالك، إن الفريق الأبيض لا يحتاج لتدعيم صفوفه بصفقات جديدة خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، مشيرا إلى أن العدالة الكروية هي سر قوة الفريق الأبيض بمسابقة الدوري هذا الموسم.

وأضاف عبدالعزيز، خلال تصريحات لقناة «أون تايم سبورتس» مع الإعلامي كريم رمزي: «البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للزمالك، أوصل رسالة للاعبين بأن المجتهد في التدريبات هو من سيشارك بشكل أساسي، بدليل تواجد الثنائي مصطفى محمد مهاجم الفريق والتونسي فرجاني ساسي لاعب الوسط، خارج الحسابات في المباريات الأخيرة ومع عودة الثنائي جلسا على دكة البدلاء لصالح اللاعبين الذين أثبتوا جدراتهم في المباريات الأخيرة».

وتابع مدرب الزمالك السابق: «محمود عبدالرازق شيكابالا صانع ألعاب الزمالك، يؤدي دورا دفاعيا خلال مباريات الزمالك الأخيرة، وهو ما يدل على أن باشتيكو، يعمل من خلال منظومة جماعية والكل يؤدي دوره بها، وهو ما يوضح سر البداية القوية للزمالك بالدوري».

وتحدث أيمن عبدالعزيز، عن تطور مستوى اللاعب إمام عاشور، قائلا: «إمام عاشور لاعب جيد وطور من مستواه كثيرا في الفترة الأخيرة، وخاصة في التسديد من على حدود منطقة الجزاء، ولكن المبالغة في الإشادة باللاعب قد تضره، ويجب أن يستمر تركيز اللاعب خلال الفترة المقبلة، حتى يحافظ على نفس المستوى».

واختتم عبدالعزيز، تصريحاته قائلا: «عمر السعيد لاعب جيد ومهاجم مميز، ويحتاج لفرصة المشاركة بالمباريات بشكل أساسي حتى يثبت جدراته، ولابد من الاستفادة من التونسي فرجاني ساسي لاعب الوسط، حتى آخر يوم له داخل القلعة البيضاء، وتألق إمام عاشور ليس معناه رحيل ساسي».

ايمن عبدالعزيز الزمالك لا يحتاج صفقات العدل بين اللاعبين سر تفوق الأبيض

الرياضة

آخر الأخبار