الصباح العربي
الأحد، 7 مارس 2021 05:27 مـ
الصباح العربي

الرياضة

ريال مدريد يحسم الجدل حول توتر العلاقة مع إنتر بسبب أشرف حكيمي

الصباح العربي

أصدر نادي ريال مدريد بيانًا رسميًا يوضح للرد على الشائعات المتداولة في الساعات القليلة الماضية عن وجود أزمة مع إنتر ميلان حول صفقة، أشرف حكيمي، التي تمت في الميركاتو الصيفي الماضي.

وكان حكيمي قد انتقل إلى إنتر ميلان من صفوف ريال مدريد بمقابل مادي قدره 40 مليون يورو، ولكن أفادت صحيفة "كوريري ديلو سبورت" الإيطالية أن النيراتزوري قد تخلف عن دفع القسط الأول وقيمته 10 ملايين يورو.

وتابعت الصحيفة أن ريال مدريد غاضب للغاية من إنتر ميلان بسبب هذا الأمر، ويفكر بشكل كبير في استعادة حكيمي مرة أخرى في نهاية الموسم الجاري إذا لم يحصل على ضمانات تضمن له الحصول على مبلغ الصفقة. (طالع التفاصيل)

وجاء بيان ريال مدريد كالتالي للرد على تلك المزاعم:

"فيما يتعلق بالمعلومات التي نشرتها صحيفة كوريري ديلو سبورت، حول وجود علاقة متوترة كما زعمت بين ريال مدريد وإنتر ميلان، يؤكد النادي أن هذه المعلومات غير صحيحة تمامًا.

لم يشرع ريال مدريد في أي وقت في مطلب الحصول على أي ضمانات من إنتر ميلان، كما ورد في المنشور، شروط حصولنا على مبلغ الصفقة مكتوبة في العقد بين الناديين كما يحدث في أي صفقة أخرى وأكثر من ذلك مع إنتر ميلان، الذي حافظ معه ريال مدريد دائمًا على علاقات ممتازة فهو نادٍ صديق وعريق".

ريال مدريد يحسم الجدل حول توتر العلاقة إنتر بسبب أشرف حكيمي

الرياضة

آخر الأخبار