الصباح العربي
الإثنين، 8 مارس 2021 11:20 صـ
الصباح العربي

الحوادث

النيابة تجدد حبس قاتل نجلته خنقاً بالإسكندرية 15 يوما

الصباح العربي

قررت نيابة ثان المنتزة، تجديد حبس المدعو " م.ح.م"، عامل، 43 عاماً، المتهم بقتل ابنته "حنين" 14 عاماً فى الإسكندرية مستخدما ايشارب لخنقها لاعتراضه على سوء سلوكها لمدة 15 يوماً على ذمة التحقيق.

وبدأت الواقعة بتلقى اللواء محمود أبو عمرة، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الإسكندرية، اخطارًا من قسم شرطة المنتزة يفيد بورود بلاغ بالعثور على جثة طفلة فى العقد الثاني من العمر تدعى " حنين.م.ح"، 14 عاماً، ملقاة على الأرض وترتدي كامل ملابسها وملفوف حول رقبتها ايشارب.

وأدلى المتهم باعترافات تفصيلية أمام النيابة، قائلاً: "حذرتها من قبل بأنها لو خرجت من البيت هاقتلها لكنها أصرت على مواصلة المشي فى طريق جلب العار لي"، مضيفاً أنا أسعى لأكل عيشى وأخرج يومياً إلى العمل لكسب قوت يومي حتى اتمكن من تربيتها.

وأضاف، بعد انفصالى عن والدتها أقامت معى ابنتى وخلال ذلك تلقيت شكاوى عديدة من الجيران منها :"خلى بالك من بنتك .. راقب بنتك" وحذرتها كثيراً، موضحاً أننى كنت أتركها لفترات طويلة على مدار اليوم، لكنها تعرفت بمجموعة من الشباب عن طريق البنات صاحبات السوء"، مشيراً إلى أن نظرات الجيران لي كانت تمزقنى من الداخل ولم اتحمل أو انتظر أن تجلب لى العار".

وتابع، "حبيت ارتاح من نظرات الناس فقمت بخنقها بعد ان عودت المنزل ووجدتها خالفت كلامى وشاهدها البعض برفقة شباب فخنقتها بايشارب وخرجت للجيران وقولتلهم " خلاص أنا حنقتها وأخبرت والدتها وغادرت المنزل".

وكشفت تحقيقات النيابة، عن أن المتهم ارتكب قتل ابنته ولاذ بالفرار إلا أن أجهزة الأمن تمكنت من ضبط، فيما أفاد شهود عيان الواقعة من الجيران أن الأب وابنته يقيمان بمفردهما بعد انفصال الزوجة والدة المجنى عليها وأنه قام بخنقها بايشارب ثم هرب.

تحرر المحضر رقم 1372 لسنة 2021 اداري المنتزة، وبالعرض على النيابة قررت حبس المتهم واستعجال تحريات المباحث وسماع شهادة شهود عيان الواقعة من الجيران واستعجال تقرير الطب الشرعي بعد مناظرة جثة الطفلة المتوفية وتفريغ كاميرا.

النيابة تجدد ح بس قاتل نجلته خنقاً بالإسكندرية 15 يوما

الحوادث

آخر الأخبار