الصباح العربي
الإثنين، 8 مارس 2021 10:55 صـ
الصباح العربي

الرياضة

احمد شوبير: تغييرات باتشيكو غريبة

الصباح العربي

علق الإعلامي أحمد شوبير، نائب رئيس اتحاد الكرة السابق، على تعادل الزمالك أمام نظيره أسوان سلبيًا، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين على استاد بتروسبورت في الجولة التاسعة من الدوري المصري الممتاز في نسخته الـ62، مشيرًا إلى أن اللقاء شهد حالات جدلية بشأن التحكيم.

وأكد أحمد شوبير عبر برنامجه «مع شوبير» المذاع عبر أثير راديو «9090»، أن أسوان خطف نقطة ثمينة من نادي الزمالك وعطل مشواره نحو صدارة جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز وتخطي الأهلي.

وقال شوبير: مباراة أسوان والزمالك اتلعبت في بتروسبورت رغم أنها مباراة أسوان، وقام محمد يوسف بقيادة المباراة تحكيميًا بينما كان مصطفى مدحت حكمًا للفيديو.

وتابع: الزمالك كان أكثر خطورة في الشوط الأول وكان هناك كرتين في العارضة بينما تصدى عمر رضوان لهدف مؤكد، بينما كان أقل خطورة في الشوط الثاني في ظل الجراءة الهجومية لنادي أسوان، ولكن الغريب للغاية هي تغييرات باتشيكو في نهاية المباراة بمشاركة حسين فيصل وفرجاني ساسي بدلا من بن شرقي وإمام عاشور.

وشدد: أسوان في الشوط الثاني كان مفاجأة وهدد مرمى الزمالك في أكثر من مرة وأكيد دي كانت مفاجأة، وأنا ضد أي شخص يهاجم فريق صغير مثل أسوان لتعادله مع فريق كبير مثل نادي الزمالك، ولكن لازم نشيد بيهم.

احمد شوبير تغييرات باتشيكو غريبة

الرياضة

آخر الأخبار