الصباح العربي
الجمعة، 19 أبريل 2024 02:14 مـ
الصباح العربي

الرياضة

 ليفربول يودع كأس الاتحاد الانجليزي أمام مانشستر يونايتد

الصباح العربي

ودع فريق ليفربول بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي بعد الهزيمة أمام مانشستر يونايتد بنتيجة 3-2 خلال المباراة التي جمعتهما على معب الأولد ترافولد بالدور الرابع من كأس الاتحاد الإنجليزي.

ثنائية النجم المصري محمد صلاح لم تشفع لليفربول التأهل، لينجح الشياطين الحمر في التفوق على رفاق كلوب بثلاثية في النهاية.

وبدأ اللقاء بهجوم حذر لفريق مانشستر يونايتد على يمين مرمى ليفربول، نفذها لوك شاو بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء ابعدها الدفاع سريعا من أمام القائم الأول للمرمى إلى وسط الملعب.
واستمرت المحاولات من جانب لاعبي الفريقين لفرض السيطرة على الكرة مبكرا، في مناطق وسط الملعب.

وانطلق ماسون جرينوود لاعب مانشستر وإخترق لمنطقة جزاء ليفربول أنهاه بتسديدة قوية تصدى لها الحارس أليسون وأبعد الخطورة عن مرماه.
وواصل مانشستر يونايتد هجومه بتسديدة قوية من داخل يسار منطقة جزاء ليفربول، مرت بشكل قريب إلى جوار القائم الأيسر لمرمى أليسون.
وفي الدقيقة 20 تمكن محمد صلاح من تسجيل الهدف الأول لليفربول بعد تمريرة متقنة من روبرتو فيرمنيو، ليسكنها النجم المصري في شباك الحارس دي خيا محرزا الهدف الأول للريدز.
وفي الدقيقة 24 نفذ ترينت أرنولد ضربة حرة بتسديدة مباشرة مرت أعلى العارضة العلوية لمرمى الحارس دين هندرسون دون خطورة تذكر.

وفي الدقيقة 27 تمكن ماسون جرينوود من استغلال تمريرة متقنة من راشفورد، ليسددها أرضية قوية في الزاوية اليمنى للمرمى سكنت شباك الحارس أليسون.
وفي الدقيقة 48 مرر جرينوود الكرة بإتجاه ماركوس راشفورد المنطلق خلف مدافعي ليفربول بشكل منفرد بالمرمى والذي لم يجد أي صعوبة في وضع الكرة داخل الشباك على يسار الحارس أليسون محرزا الهدف الثاني لمانشستر يونايتد.

وعاد محمد صلاح ليدرك التعادل لليفربول في الدقيقة 58 بمستغلا تمريرة مجددا من فيرمينيو ليسددها النجم المصري في الشباك محرزا هدف التعادل.
وفي الدقيقة 78 سجل برونو فيرنانديز الهدف الثالث لمانشستر يونايتد، ليمنح فريقه التأهل على حساب الريدز.

 ليفربول كأس الاتحاد الانجليزي مانشستر يونايتد

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq