الصباح العربي
السبت، 6 مارس 2021 09:30 صـ
الصباح العربي

الرياضة

احمد شوبير: ضم العش في يد موسيماني

الصباح العربي

أعلن الإعلامي أحمد شوبير نائب رئيس اتحاد الكرة السابق، أن النادي الأهلي اقترب من ضم أحمد العش المدافع الشاب في فريق مالية كفر الزيات، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، لدعم خط دفاع الفريق، مؤكدا أن اللاعب خامة مُبشرة للغاية، وتتبقى خطوات بسيطة لإتمام التعاقد معه.

وكشف أحمد شوبير عبر برنامجه الإذاعي في راديو «أون سبورت إف إم»، أن الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، يتابع اللاعب وطلب بعض التقارير الفنية عنه، تمهيدا لضمه حال موافقة مدرب الفريق الأول بالنادي الأهلي.

وأوضح «شوبير» أن أحمد العش مدافع مالية كفر الزيات من مواليد 98، مؤكدا أن اللاعب أنهى كل الاتفاقات مع مسؤولي النادي الأهلي.

وفي سياق مختلف، أكد أحمد شوبير أن النادي الأهلي أرسل قائمته النهائية إلى مسؤولي الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، الخاصة بالمشاركة في كأس العالم للأندية، مؤكدا أن مسؤولو الفريق الأحمر رفضوا الكشف عن أسماء اللاعبين.

وأضاف نائب رئيس اتحاد الكرة السابق، أن فريق الأهلي سيقوم بعمل مسحة جديدة قبل السفر إلى الدوحة، وسيتم اصطحاب كل الفريق إلى قطر، تحسبا لإصابة أي لاعب بفيروس كورونا، أو أي إصابة أخرى، وبالتالي سيتم استبداله قبل بدء البطولة.

من جهة أخرى، أكد «شوبير» أن إدارة الأهلي عازمة على تجديد عقود كل اللاعبين، موضحا أن أي لاعب في الأهلي يتبقى في عقده موسمين فقط والنادي في حاجة لخدماته سيتم التمديد له خلال الفترة المقبلة، مشددا أنه سيتم تمديد عقود اللاعبين الصاعدين أيضا.

احمد شوبير ضم العش يد موسيماني

الرياضة