الصباح العربي
السبت، 6 مارس 2021 07:55 مـ
الصباح العربي

الرياضة

بالفيديو.. أوناجم يتمرد على الزمالك ويتفاوض مع نادي سعودي

الصباح العربي

فجرت قناة نادي الزمالك، مفاجاة كبري بشان محمد أوناجم لاعب الفريق الاول لكرة القدم بالنادي، بعد غيابه عن المشاركة مع الفريق خلال الفترة الماضية من مسابقة الدوري المصري الممتاز، وعدم تواجد فى حسابات المدير الفني للفريق البرتغالي جايمي باتشيكو الأمر الذي جعل إدارة النادي تؤكد أن اللاعب المغربي يتمرد على النادي فى الوقت الحالي من اجل الرحيل عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية للمشاركة بصورة أساسية.

وذكرت قناة النادي عبر برنامج زملكاوي:« أن الدولي المغربي محمد أوناجم لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تغيب عن التدريبات الجماعية للفريق خلال الفترة الماضية، بعد علمه بأنه خرج من حسابات جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق ولن يشارك مع النادي خلال الفترة المقبلة .

وأشارت:« إلي أن محمد اوناجم يتفاوض فى الوقت الحالي مع نادي أبها السعودي من أجل الانتقال لصفوفه خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، دون علم النادي ودون عرض رسمي يصل النادي بشكل نهائي».

وواصل:« محمد اوناجم حضر إلي التدريبات الجماعية للفريق، وأبلغ المسئول، بأنه يعاني من أزمة صحية، ولم يشارك فى المران الجماعي للفريق منذ ثلاثة أيام لهذا السبب».

ومن المقرر أن يلاقي نادي الزمالك نظيره نادي مصر المقاصة، ضمن فعاليات الجولة العاشرة من مسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي من المقرر إقامتها على أرضية ملعب ستاد بترو سبورت بالتجمع الخامس .

وهناك فرصة أمام نادي الزمالك حال نجاحه في تحقيق الانتصار وتصدر مسابقة الدوري المصري من جديد، بعد تعثر الأهلي أمام بيراميدز، وتعادله بنتيجة سلبية فى اللقاء الذي جمعهم مساء الثلاثاء الماضي .

بالفيديو أوناجم يتمرد الزمالك يتفاوض مع نادي سعودي

الرياضة