الصباح العربي
السبت، 4 مايو 2024 08:36 مـ
الصباح العربي

الرياضة

عمر ربيع ياسين: فرجاني في الدحيل وجنش يفتعل أزمة جديدة في الزمالك

الصباح العربي

أكد الإعلامي عمر ربيع ياسين اقتراب اللاعب التونسي فرجاني ساسي، نجم وسط فريق الكرة بالزمالك من الانتقال الي الدحيل القطري بداية من الموسم المقبل في ظل انتهاء عقده مع الفريق وعدم التوصل لاتفاق للتجديد حتي الان مؤكدًا في برنامج "نمبر وان" على قناة "النهار" أن فرجاني طلب من مسؤولي الزمالك الحصول علي 3 ملايين دولار فى الموسم وهو ما اعتبره البعض محاولة من اللاعب لتعجيز النادي.

وتابع: "مسؤولو الزمالك عرضوا على ساسي 2 مليون دولار على أن يحصل على نصفهم مليون دولار في بداية الموسم الجديد على أن يحصل على باقي مستحقات الموسم على دفعات خلال الموسم، والزمالك سيحصل على 2 مليون دولار من صفقة مصطفى محمد وسنمنحك مليون دولار منهم مقدم تعاقد ولكن اللاعب أصر على 3 ملايين دولار".

على جانب أخر، كشف عمر ربيع ياسين عن وجود أزمة جديدة افتعلها محمود عبدالرحيم جنش، حارس مرمى نادي الزمالك، بسبب عدم المشاركة والجلوس على دكة البدلاء طوال الفترة الماضية على حساب محمد أبو جبل الحارس الأساسي، رغم حصول جنش على وعد بالمشاركة أساسيًا من قبل البرتغالي جيمي باتشيكو، المدير الفني لنادي الزمالك.

وأوضح: "جنش تحدث مع البرتغالي باتشيكو وطلب منه المشاركة في المباريات وأخبره بعدم ضمه لقائمة الفريق وأنه يرفض الجلوس لمحمد أبو جبل احتياطي، وجنش كان معترض على عدم مشاركته أساسيًا خاصة أن باتشيكو كان وعده أنه هيلعب لذلك أبلغ باتشيكو برفضه الجلوس على الدكة واستبعاده نهائيًا من المباريات طالما لن يشارك أساسيًا".

ويستعد نادي الزمالك لمواجهة غزل المحلة في تمام الخامسة مساء يوم الثلاثاء المقبل على استاد المحلة، ضمن مباريات الجولة الـ11 من مسابقة الدوري المصري الممتاز

عمر ربيع ياسين فرجاني في الدحيل جنش يفتعل أزمة جديدة في الزمالك

الرياضة

click here click here click here altreeq altreeq