الصباح العربي
الإثنين، 29 أبريل 2024 05:26 مـ
الصباح العربي

الرياضة

موسيماني يوافق على رحيل النيجيري جونيور أجايي بسبب المهاجم الجديد

الصباح العربي

وافق الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على رحيل النيجيري جونيور أجايي، مهاجم فريق الأهلي، بداية الموسم الكروي الجديد، من أجل ضم مهاجم أجنبي جديد في الميركاتو الصيفي المقبل في ظل رغبة الجهاز الفني في التعاقد مع مهاجم أجنبي سوبر.

ويدرس موسيماني عددا من السير الذاتية لمهاجمين أجانب لحسمها مبكرًا، كما يتواصل شخصيا مع وكلاء لاعبين من جنوب أفريقي لحسم صفقة مهاجم النادي الأهلي الأجنبي الجديد.

ويضم الأهلي بين صفوفه 5 أجانب بالوقت الجاري وهم بدر بانون، والتر بواليا، آليو ديانج، علي معلول وجونيور أجايي، ووافق موسيماني على رحيل أجايي في نهاية الموسم لضم المهاجم الجديد، حيث تنص لوائح اتحاد الكرة بتعاقد أي نادي مع 5 أجانب فقط.

ويخرج جونيور أجايي من تشكيل النادي الأهلي وحسابات موسيماني طوال الفترة الماضية، بسبب إصابة المهاجم النيجيري في إصابة بالوتر الوحشي تسببت في غيابه قرابة الشهرين.

ورافق جونيور أجايي بعثة النادي الأهلي في قطر، حيث دخل اللاعب في قائمة الفريق المسافرة لخوض فعاليات بطولة كأس العالم للأندية والمقرر إقامتها في قطر في الفترة بين يومي 4 و11 من شهر فبراير المقبل.

ويستهل النادي الأهلي مواجهته بلقاء الدحيل القطري يوم الخميس المقبل، في ربع نهائي كأس العالم للأندية.

موسيماني يوافق على رحيل النيجيري جونيور أجايي المهاجم الجديد

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq