الصباح العربي
الخميس، 28 مارس 2024 05:15 مـ
الصباح العربي

الرياضة

وزير الرياضة يستقبل رئيس الاتحاد الدولي للرماية بمطار القاهرة

الصباح العربي

استقبل الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة فلاديمير ليسن رئيس الاتحاد الدولي للرماية بمطار القاهرة الدولي بحضور الدكتور أحمد الشيخ المدير التنفيذي للوزارة، واللواء حازم حسني رئيس الاتحاد المصري للرماية.

تأتي زيارة رئيس الاتحاد الدولي للرماية لحضور منافسات كأس العالم للرماية التي تستضيفها مصر في الفترة من 22 فبراير الجاري حتى 5 مارس المقبل بمشاركة 400 لاعب ولاعبة من 32 دولة.

ورحب وزير الشباب والرياضة بزيارة رئيس الاتحاد الدولي للرماية لمصر لحضور منافسات كأس العالم للرماية في إطار ثقة الاتحادات الرياضية الدولية فى القدرة المصرية على تنظيم واستضافة البطولات الكبرى.

ومن جانبه، أعرب الروسي فلاديمير ليسين عن بالغ سعادته بتواجده فى مصر لمشاهدة مجموعة من منافسات كأس العالم للرماية على أرض الواقع، مشيراً أن مصر باتت واحدة من أفضل الدول على مستوى العالم تنظيماً للبطولات الرياضية الكبرى لاسيما بعد النجاح المبهر الذى حققته فى استضافة بطولة العالم لكرة اليد في ظل جائحة كورونا.

كما ثمن رئيس الاتحاد الدولي للرماية إلى دور الاتحاد المصري للرماية واللجنة المنظمة للبطولة بالتنسيق مع وزراة الشباب والرياضة المصرية في تنظيم البطولة بالشكل الأمثل مع تطبيق الإجراءات والتدابير الاحترازية على جميع المشاركين حفاظاً على سلامتهم.

61dbb57769b7f75b76458add6b82e137.jpg
d4375744fbabf92becdeeef7c0761d92.jpg
وزير الرياضة يستقبل رئيس الاتحاد الدولي للرماية بمطار القاهرة

الرياضة

click here click here click here altreeq altreeq