الصباح العربي
الجمعة، 16 أبريل 2021 11:12 مـ
الصباح العربي

link link link link link link
المرأة والصحة

ما الخدمات التي توفرها بك منصة يوسبيتال الطبية؟

الصباح العربي

عقب إنتشار فيروس كورونا المستجد كوفيد 19 بدأ الكثير من الأشخاص البحث عن المعامل التي توفر المسحة الطبية الخاصة بالكشف عن هذا الفيروس القاتل والمميت.

وفي السطور التالية نُسلط معكم الضوء على منصة يوسبيتال الإلكترونية التي تقوم بتقديم كافة الخدمات الطبية التي يسعى قطاع عريض من الأشخاص لمعرفتها وطلبها.

منصة يوسبيتال الإلكترونية الطبية

البداية كما سبق وأن أشرنا إلى وجود خصومات كبيرة وهائلة على التشخيص المبدئي لاكتشاف الإصابة بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19 والذي ضرب العالم مؤخراً وتسبب في وفاة الكثير من الأشخاص في جميع الدول.

ومن أجل تجاوز الخطورة التي يأتي بها الفيروس من المُمكن الخضوع للتشخيص المبدئي وتجربة الباقة التي تُقدمها منصة يوسبيتال حيث تتوفر على الآتي :-

CBC – ALT – AST – CRP – ESR – D-Dimer - Ferritin – LDH

كل هذه التحاليل من شأنها قادرة على إيضاح ما إذا كان الشخص مصاب بالفيروس أم لا مع وجود فريق طبي كامل قادر على القيام بالزيارات المنزلية وتطبيق جميع الإجراءات والإشتراطات الخاصة بالأمان مثل التباعد الإجتماعي وكذلك الإجراءات الإحترازية.

ولا يقتصر الأمر على هذا فحسب بل توفر يوسبيتال الكثير من الخدمات مثل اختيار نوع الخدمة الطبية المطلوبة بالإضافة إلى المقارنة بين الخدمات والسعر وكذلك التقييم مع إختيار الجهة الطبية التي يرغب الشخص في عمل الإجراءات الطبية فيها.

مدونة يوسبيتال

توفر يوسبيتال مدونة تعمل على تقديم الكثير من التحاليل وتجيب على بعض الأسئلة المبهمة فيما يخص الأمراض المختلفة والتحاليل الواجب القيام بها في بعض الأمراض المستعصية.

أعراض انخفاض السكر لغير المصابين

قدمت المدونة مؤخراً موضوع أعراض انخفاض السكر لغير المصابين بالإضافة إلى نصائح للحفاظ على معدل السكر بالدم.

ومن أبرز أعراض انخفاض السكر لغير المصابين ما يلي :-

  • الإصابة بالدوخة بالإضافة إلى وجود عدم وضوح على مستوى الرؤية.

  • يشعر الشخص بالجوع وتزيد الرغبة من أجل تناول الطعام.

  • يرغب الشخص في الحصول على عدد ساعات أكبر من النوم ما يدل على إنخفاض السكر في الدم.

  • يعاني الأشخاص أصحاب إنخفاض السكر لغير المصابين بالتعرق الشديد مع الشعور بالقلق.

  • أبرز الأعراض التي تظهر على الشخص أيضاً تقلب المزاج وزيادة الأنفعال وفقدان كامل في الوعي.

  • من بين الأسباب المختلفة التي تصاحب إنخفاض السكر لغير المصابين الحمل والصيام.

نصائح الحفاظ على معدل السكر بالدم

وبعد أن يقوم الشخص بالتعرف على أعراض انخفاض السكر لغير المصابين يوجد بعض النصائح التي يتم تقديمها بواسطة الأطباء من أجل تجنب إنخفاض معدل السكر في الدم ومنها ما يلي :-

يجب أن يقوم الشخص بإتباع أي من الأنظمة الغذائية المختلفة والتي يتوافر بها البروتينات مع الألياف ويراعي أيضاً تقليل معدل السكر الموجود في هذا النظام الغذائي قدر المستطاع لتجنب أعراض إنخفاض في الدم.

ضرورة أن يقوم الشخص بتناول وجبات صغيرة على مدار اليوم بصورة كاملة مع تجنب تناول أي من الكميات الكبيرة من الطعام خلال فترة واحدة ولا يمنع أن يتم تناول وجبات صغيرة بين الوجبات الرئيسية.

من الأمور التي يجب ان يأخذها الشخص بعين الإعتبار هي تناول كميات كبيرة وهائلة من المياه خلال اليوم بالكامل خاصةً أن الماء يعمل على مد الجسم بالكثير من الفوائد والمميزات التي يحتاجها.

في حالة تطبيق تلك النصائح التي تم تقديمها يكون الشخص قادر على تجنب أعراض انخفاض السكر وبالأخص لغير المصابين الأمر الذي يؤهله لعيش حياة كريمة خالية من أي أمراض تؤرقه وتجعله غير قادر على القيام بأعماله المختلفة.

المرأة والصحة