الصباح العربي
الجمعة، 29 مارس 2024 11:37 صـ
الصباح العربي

فن وثقافة

شيرى عادل ومحمد سلام مع خالد الصاوى على أفيش فيلم ”للإيجار”

الصباح العربي

طرح صناع فيلم "للإيجار" بطولة الفنان خالد الصاوى، الأفيش الدعائى للعمل تمهيدًا لطرحه في دور العرض السينمائية يوم 3 مارس المقبل، وتصدر الأفيش خالد الصاوى ومحمد سلام وشيرى عادل وكذلك الفنان الشاب عصام السقا، ومن المقرر أن تطرح الشركة البرومو الرسمي خلال اليومين المقبلين.

فيلم "للإيجار" بطولة خالد الصاوي ومحمد سلام وهايدي رفعت وياسر الطوبجي وعصام السقا، وعدد من الفنانين الذين يظهرون كضيوف شرف، وتأليف وإخراج إسلام بلال، وتدور أحداث الفيلم في إطار تشويق كوميدي عن "الوحدة والعزلة" حول شخصية قبطان على المعاش بمدينة الإسكندرية يعرض شقته للإيجار.

يذكر أن خالد الصاوى يرتبط بتصوير فيلم "تماسيح النيل" مع المخرج سامح عبد العزيز ومصطفى خاطر وحمدى الميرغنى وهنادى مهنى وبيومى فؤاد ومحمد ثروت وويزو وسامية الطرابلسى وبدرية طلبة، حيث صور عدد من المشاهد في الأقصر وأسوان قبل توقف العمل لانشغال مخرجه بتصوير مسلسله الرمضانى "حرب أهلية" للنجمة يسرا.

وينتظر خالد الصاوى طرح فيلمين جديدين خلال الفترة المقبلة هما "30 مارس" مع أحمد الفيشاوى ودينا الشربينى وأسماء أبو اليزيد وأحمد خالد صالح وندا موسى وعدد من ضيوف الشرف وإخراح أحمد خالد موسى، و"هيكل نظمى" الذى يشارك فى بطولته إلى جانب رامز جلال وغادة عادل وانتصار وعدد آخر من الفنانين تأليف لؤى السيد وإخراج محمود كريم.

شيرى عادل ومحمد سلام مع خالد الصاوى أفيش فيلم "للإيجار"

فن وثقافة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq