الصباح العربي
السبت، 17 أبريل 2021 04:28 مـ
الصباح العربي

link link link link link link
دين وحياة

الاوقاف: انطلاق دورات أسبوعية في التدريب عن بعد (online training)

الصباح العربي

في إطار التوسع الذي تقوم به وزارة الأوقاف في الدورات التدريبية والتثقيفية والنوعية وفي ضوء المستجدات العصرية ومواكبة التقدم التكنولوجي تطلق الإدارة العامة للتدريب حزمة من الدورات الأسبوعية في التدريب عن بعد من خلال إدارة التدريب عن بعد (online training) والتي تنفذها أونلاين عبر تقنية (zoom).

جدير بالذكر أن هذه الدورات تتضمن تدريس العلوم الشرعية والإنسانية (علم نفس واجتماع ) – وحماية الأمن القومي – والتنمية البشرية – والمهارات القيادية والإدارية ، وسيقوم بالتدريس نخبة متميزة من أساتذة الجامعات المصرية والخبراء المتخصصين في المجالات المختلفة .

على أن يلتزم كل متدرب بما بالآتي :

1-أن يتواجد المتدرب بمكان مناسب للدارسة باستخدام جهازه لاب توب شخصي أو تليفون محمول مدعوم بكاميرا ومايك وسماعة ، ويتوافر به خدمة إنترنت قوية.

2- أن يتواجد المتدرب بمفرده وبدون حضور أي من أفراد الأسرة إذ كان بالمنزل أو الزملاء إذا كان بالعمل .

3- عمل حساب شخصي للمتدرب على البرنامج المتفق عليه به الصورة الشخصية والاسم الحقيقي ومراجعة الدعم الفني بإدارة التدريب عن بعد (الشيخ / محمد عبد الظاهر 01099270301) في حال وجود أي عائق.

4- مع بداية المحاضرة يقوم المتدربين بفتح الكاميرات لإثبات الحضور وكذا في نهاية كل محاضرة أو في حال طلب المحاضر وغلقها ما دون ذلك .

5- في حالة رغبة المتدربين توجيه أسئلة للمحاضر يتم استخدام خاصية Raise Hand الموضحة على البرنامج ليقوم المدرب بفتح المايك.

فعلى كل مديرية من المديريات موافاة الإدارة العامة للتدريب بأسماء خمسين إماما تختارهم المديرية لبرامج التدريب عن بعد كدفعة أولى، على أن يتضمن الكشف المرسل اسم الإمام والإدارة التابعة لها ورقم هاتفه والإيميل والواتس آب للتواصل .

الاوقاف انطلاق دورات أسبوعية في التدريب عن بعد (online training)

دين وحياة