الصباح العربي
السبت، 17 أبريل 2021 05:17 مـ
الصباح العربي

link link link link link link
الرياضة

وزير الشباب والرياضة يلتقي مدير التنمية المستدامة بشركة إيني الإيطالية

الصباح العربي

التقي الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، اليوم الثلاثاء، السيد/ ليونيلوفاني مدير التنمية المستدامة بشركة ايني الإيطالية، لتنسيق العمل في الفترة المقبلة بمركز شباب الشيخ زايد بمساكن الحي الإماراتي بمحافظة بورسعيد على صعيد تدريب العاملين وأعضاء مجلس الإدارة على النظم الإدارية الحديثة.

أكد وزير الشباب والرياضة إلى أن رؤية واستراتيجية الوزارة ترتكز على تطوير مراكز الشباب ورفع كفاءتها على مستوى الجمهورية، وتزويدها بالإمكانيات التي تؤهلها للقيام بدورها على أكمل وجه في خدمة النشء والشباب، وكذا المجتمع المحيط بها في إطار تحويلها إلى مراكز خدمة مجتمعية.

أشار "صبحي" إلى أن مركز شباب الشيخ زايد بالحي الإماراتي يمثل إضافة جديدة للمنشآت الشبابية والرياضية المنتشرة بمحافظة بورسعيد بتميز إنشاءاته المتنوعة، وجاهزيتها لتقديم كافة الخدمات الاجتماعية والثقافية والفنية والرياضية لأبناء الحي"، مشيرًا إلى الدور المجتمعي للكيانات الاقتصادية ومؤسسات القطاع الخاص في تقديم خدمات تنموية في شتى المجالات.

ويقع بمركز شباب الشيخ زايد بمساكن الحي الإماراتي بمحافظة بورسعيد على مساحة نحو 4747 متر مربع، بمنحة من قبل شركة إيني الايطالية المشغل الرئيسي لحقل ظهر لاستخراج الغاز بمنطقة غرب بورسعيد.

ويضم مركز شباب الشيخ زايد ببورسعيد مبنى إداري، ومكتبة، وقاعة حاسب آلي، وصالة مناسبات، وحديقة أطفال، وملعبين إحداهما لكرة القدم والأخر متعدد الأغراض، وقاعة تدريب، وصالات أنشطة.

حضر اللقاء من جانب شركة ايني الإيطالية السيد/ ماركو روتوندي، السيد/ محمود أبو اليزيد، وقيادات وزارة الشباب والرياضة.

التعليقات

وزير الشباب والرياضة يلتقي مدير التنمية المستدامة بشركة إيني الإيطالية

الرياضة