الصباح العربي
الجمعة، 23 أبريل 2021 01:23 صـ
الصباح العربي

link link link link link link
الرياضة

ريال مدريد يحدد مهلة لراموس لتجديد تعاقده

الصباح العربي

أفادت تقارير صحفية إسبانية، أن نادي ريال مدريد الإسباني وضع مهلة لسيرجيو راموس قائد الفريق، لتحديد موقفه من تجديد تعاقده مع الفريق.

وينتهي عقد القائد راموس مع النادي الملكي بنهاية الموسم الجاري 2020-2021، وبإمكانه الرحيل مجانا عن الفريق في نهاية عقده مع الفريق.

وقدم نادي ريال مدريد عرضاً لتجديد تعاقد راموس قائد الفريق، لمدة عام واحد مع خيار التمديد لعام أخر.

وأشارت صحيفة "ماركا" الإسبانية، إلى أن ريال مدريد حدد موعدا للمدافع الإسباني، للاستقرار حول تجديد تعاقده مع الفريق من عدمه.

وقالت الصحيفة الإسبانية، إن ريال مدريد حدد موعداً لراموس حتى نهاية شهر مارس الجاري، لإبلاغ إدارة الفريق برئاسة فلورينتينو بيريز، بقراره النهائي بشأن تجديد عقده.

ووضحت الصحيفة الإسبانية، أن العلاقة بين راموس وبيريز رئيس النادي الملكي، هي علاقة جيدة وهناك سلاسة في التفاوض بين الطرفين، إلا أن المدافع المخضرم لم يحسم قراره بشكل واضح حتى الآن.

واختتمت "ماركا" تقريرها مشيرة إلى أن ريال مدريد يرغب في معرفة القرار النهائي بشأن تجديد عقد راموس من عدمه، حتى يتمكن من إيجاد بديل له في سوق الانتقالات، ويعد ديفيد ألابا لاعب بايرن ميونيخ الألماني والذي أعلن رحيله بنهاية الموسم عن الفريق البافاري، أبرز الأسماء المرشحة للإنضمام للفريق الملكي في الصيف في حالة رحيل القائد راموس.

ريال مدريد يحدد مهلة راموس لتجديد تعاقده

الرياضة

آخر الأخبار