الصباح العربي
الإثنين، 19 أبريل 2021 04:01 صـ
الصباح العربي

link link link link link link
الرياضة

إكرامي: الأهلي قادر على التأهل

الصباح العربي

أكد إكرامي الشحات حارس الأهلي السابق، أن الفريق كان سيئ الحظ أمام فيتا كلوب في المباراة التي جمعت الفريقين أمس السبت في بطولة دوري أبطال إفريقيا، مشيرًا إلى أن الأحمر قادر على الصعود لدور الثمانية بسهولة.

الأهلي تعادل إيجابيًا مع فيتا كلوب بهدفين لمثلهما أمس السبت على استاد القاهرة في إطار منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات للبطولة القارية.

طالع أيضًا.. أبو تريكة: الأهلي والزمالك قادران على تدارك موقفهما في دوري أبطال إفريقيا

وقال إكرامي في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "أون تايم سبورت": "للأسف الفريق واجه سوء حظ بشكل كبير، ولم يكن موفقًا، لأنه لو كان هناك عكس ذلك لكان سجل على الأقل 4 أو 5 أهداف في مرمى فيتا كلوب".

وتابع: "وكان هناك أيضًا استهتار ورعونة من اللاعبين ولكن الأساس عدم التوفيق للمهاجمين والمدافعين وخط منتصف الملعب".

وتطرق للحديث عن والتر بواليا: "يواجه سوء حظ بشكل كبير، وهو لاعب جيد، ولم أستطع قول إنه لا يليق بالأهلي، لأنه عندما فكر المسئولون في ضمه لصفوف الفريق رأوا أنه الأنسب للقلعة الحمراء".

وأردف: "اللاعب لو كان نجح في تسجيل جميع الفرص المهدرة التي جاءت له منذ الانضمام للنادي الأهلي لأصبح هداف الأحمر، أو هناك سبب آخر وهو رهبة اللاعب من اسم الأهلي ووجوده في النادي".

وأكمل: "كان هناك لاعب يلعب ضمن صفوف الأحمر منذ عشر سنوات وهو فلافيو، وظل سنة كاملة لا يحرز أهداف، والسنة التالية أصبح هداف الفريق، وبواليا خامة طيبة ولابد أن نصبر عليه ونسانده سواء من الجماهير أو المسئولين في النادي".

وقال: "سنصعد لدور الثمانية والأمور ليست صعبة بالنسبة للأهلي، وقادرون على الفوز بالثلاث مباريات القادمة، وفرق المجموعة ليست قوية، مع احترامي لهم".

وواصل: "الأهلي قادر على الفوز على فيتا كلوب على أرضه، وسيمبا فعل ذلك وانتصر عليه في عقر داره، والأمور سهلة للغاية ولا أريد من الجماهير الشعور بالقلق".

وأضاف: "دور المجموعات يتميز بأن هناك تعويض ويختلف عن الأدوار النهائية، وأداء الأهلي سيكون مختلفًا تمامًا عندما يصل لها".

جدير بالذكر أن الأهلي يحتل المركز الثالث في المجموعة الأولى برصيد 4 نقاط، متساويًا مع فيتا كلوب بنفس الرصيد والذي يأتي في الوصافة، فيما يتصدر سيمبا الترتيب برصيد 7 نقاط.

إكرامي الأهلي قادر التأهل

الرياضة