الصباح العربي
الخميس، 25 أبريل 2024 06:56 مـ
الصباح العربي

الرياضة

مشاهدة مباراة ريال مدريد وبرشلونة في بث مباشر اليوم

مباراة ريال مدريد وبرشلونة بث مباشر
مباراة ريال مدريد وبرشلونة بث مباشر

مشاهدة مباراة ريال مدريد وبرشلونة في بث مباشر اليوم.. بث مباشر لمباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة اليوم 10- 4-2021.. لايف الكلاسيكو اليوم وخسر برشلونة أمام ريال مدريد على ميدانية “الكامب نو”، في مباراة الدور الأول بنتيجة (3-1)، وفي حال خسارته اليوم أيضًا سيصبح رونالد كومان اول مدرب للنادي الكتالوني يخسر اول مباراتين له في الدوري الاسباني أمام النادي الملكي منذ خواكيم ريفيه في عام 1980.

وستشهد مباراة الكلاسيكو مواجهة فردية خاصة بين نجم برشلونة “ليونيل ميسي”، ونجم ريال مدريد “كريم بنزيمة”، ويعد ليو ميسي ثاني أكثر لاعب ظهورًا في مواجهات الفريقين والتي ينتظرها الملايين من عشاق كرة القدم حول العالم وتشتعل المنافسة على اللقب بين اتليتكو مدريد المتصدر برصيد ٦٦ نقطة بينما برشلونة في المركز الثاني برصيد ٦٤ نقطة والريال ثالثًا برصيد ٦٣ نقطة.

حيث أعلنت شبكة بي ان بث مباشر مباراة ريال مدريد وبرشلونة ونقل قمة كلاسيكو الليجا على الهواء مباشرة على شاشتها في الحدث الكروي الكبير في مسابقة الدوري الإسباني تنطلق اليوم في التاسعة مساء بتوقيت القاهرة مباراة كلاسيكو الأرض 2021 بين مدريد وبرشلونة في واحدة من أهم مباريات اليوم السبت 10 -4 -2021.

لمشاهدة مباراة ريال مدريد وبرشلونة بث مباشر << أضغط هنا >>

تشكيل ريال مدريد اليوم ضد برشلونة
حراسة المرمى: تيبو كورتوا.

خط الدفاع: ميندي، ناتشو، ميليتاو، فاسكيز.

خط الوسط: كاسيميرو، مودريتش، كروس، فالفيردي.

خط الهجوم: كريم بنزيما، فينيسيوس جونيور.

بث مباشر ريال مدريد وبرشلونة بث مباشر ريال مدريد بث مباشر مباراة ريال مدريد وبرشلونة ريال مدريد مباشر ريال مدريد بث مباشر برشلونة وريال مدريد ريال مدريد وبرشلونة مباشر مباراة ريال مدريد وبرش

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq