الصباح العربي
الجمعة، 7 مايو 2021 12:25 صـ
الصباح العربي

link link link link link link
الرياضة

شوبير لإمام عاشور: السوشيال ميديا مش هتنفعك

الصباح العربي

وجّه الإعلامي أحمد شوبير، نائب رئيس اتحاد الكرة الأسبق، انتقادات حادة إلى إمام عاشور، لاعب الزمالك، بعدما توجه الأخير السب والإساءة لرموز الأهلي، عقب نهاية مباراة القمة على مستوى الشباب التي أقيمت، أمس، موضحا أن مشوار اللاعب في الملاعب مهدد بسبب تلك التصرفات، موضحا أن لاعب الفريق الأبيض أرسل له رسالة اعتذار، لكنه لم يرد عليها.

وتسائل أحمد شوبير، في برنامجه الإذاعي عبر راديو «أون سبورت إف إم»: «هل ما فعله إمام عاشور في غرفة الملابس أمر مقبول بالتطاول على رموز الأهلي، هل ما فعلته من أجل كسب حب الجمهور».

وأضاف «شوبير» موجها كلماته إلى لاعب الزمالك: «الجمهور لن يؤيدك فيما فعلت، والكل أجمع على أن من يتبع هذا الأسلوب يكون عمره قصير في الملاعب، والأمثلة كثيرة وهناك لاعبون يعضون أصابع الندم بسبب تلك التصرفات».

وشدد حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر الأسبق، أن الزمالك به أساطير يتذكرها الجميع ومنهم حسن شحاتة وطه بصري، وهناك أمثلة على النقيض نساها الجميع.

وتابع أحمد شوبير: «متفتكرش أن الزمالك هيقف عليك، بغض النظر عن إحالتك للجنة الانضباط وسواء تم إيقافك أو لا، أنا كنت أعتبرك مثل مصطفى ابني وأنك إمام شوبير، يا ابني لماذا تنجرف لهذا الشكل والأسلوب وهذا الطريق نهايته معروفة».

وقال «شوبير» لإمام عاشور: «السوشيال ميديا مش هتنفعك، خليك في الأدب والاحترام والناس تتكلم عن موهبتك وأخلاقك».

وكشف نائب رئيس اتحاد الكرة الأسبق، أن إمام عاشور أرسل له رسالة اعتذار، لكنه لم يرد عليه، مؤكدا أنه لم يعرف بماذا يرد أو يقول له، ولم يستطع الرد.

وأشار أحمد شوبير، إلى أنه كان يساند إمام عاشور، بسبب أزمته الأخيرة مع ناديه، متمنيا أن يعيد لاعب الزمالك حساباته: «لو لم تفعل مش هتكمل كورة يا إمام، يا ريتك ما نزلت ولا لعبت مع الشباب».

شوبير لإمام عاشور السوشيال ميديا مش هتنفعك

الرياضة

آخر الأخبار