الصباح العربي
السبت، 8 مايو 2021 12:28 مـ
الصباح العربي

link link link link link link
محافظات

محافظ دمياط تعقد إجتماعاً لمتابعة مستجدات الوضع بعدد من الملفات برأس البر

الصباح العربي

عقدت الأستاذة الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، إجتماعاً اليوم الثلاثاء، مع اللواء محمد همام سكرتير عام المحافظة واللواء مجدى الوصيف السكرتير العام المساعد و اللواء حسين لبيب رئيس الوحدة المحلية لمدينة رأس البر ونائبا رئيس الوحدة المحلية وسكرتير الوحدة ومديرى إدارتى الإدارة الهندسية و الشئون القانونية بها..

هذا وقد تناول الاجتماع الوقوف على مستجدات الوضع الخاص بعدد من الملفات بمدينة رأس البر، وكذا استعراض أعمال لجنة تسكين عمارات مشروع تطوير شمال وجنوب الصيادين بعد القرعة العلنية التى تم اجراؤها الاسبوع الماضي..

كما اطلعت "الدكتورة منال عوض" على الموقف النهائى لسوقا النيل الحضارى و ٥١ المُنفذان بالتعاون مع صندوق تطوير المناطق العشوائية ، إذ بحثت كافة الخطوات الخاصة بحصر وتسكين الباعة بسوق ٥١ ، وفقاً للأنشطة التجارية التى تم تحديدها مسبقاً والتى من المقرر أن تخدم الشاطئ بالإضافة إلى وضع مخطط يهدف إلى تنظيم العملية الإعلانية بالسوقين..

و تابعت " محافظ دمياط" أيضاً ما تم اتخاذه من إجراءات لتحصيل المبالغ المستحقة على المنتفعين ببرحولات المحال بشارع النيل، وعدد آخر من الموضوعات الخاصة بالمدينة، حيث وجهت بدفع عجلة العمل لتنفيذ كافة الأعمال طبقاً للخطة الزمنية المحددة.

وعلى جانب آخر،، وجهت "المحافظ "بالمرور الدورى على المحال التجارية والكافيتريات والمطاعم للتأكد من الالتزام بتطبيق جميع الإجراءات الإحترازية و الوقائية لمواجهة إنتشار فيروس كورونا، وكذا الالتزام بتطبيق المواعيد الصيفية الخاصة بفتح وغلق هذه المنشآت اعتبارًا من ١٧ إبريل الجارى..

محافظ دمياط تعقد إجتماعاً لمتابعة مستجدات الوضع بعدد من الملفات برأس البر

محافظات

آخر الأخبار