الصباح العربي
الثلاثاء، 16 أبريل 2024 01:40 مـ
الصباح العربي

الرياضة

بث مباشر.. مشاهدة مباراة ليفربول وريال مدريد في دوري الأبطال

ليفربول وريال مدريد بث مباشر
ليفربول وريال مدريد بث مباشر

يورجن كلوب المدير الفني لليفربول لم يعد أمامه لتحقيق لقب هذا الموسم والخروج من أسوء مواسم الريدز على الاطلاق سوى تحقيق التأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا على حساب ريال مدريد في مباراة اليوم ويبحث محبو كرة القدم عن البث المباشر لمباراة الفريقين، خاصة وأن المباراة ينتظرها الجميع بمشاركة محمد صلاح الدولي المصري بعد تسجيله هدفا خلال المباراة الأولى.

تشيلسي في نصف النهائي وتعتمد كتيبة الريدز على تألق محمد صلاح في المباريات الاوروبية حيث احرز ٦ اهداف هذا الموسم ويسعى لمطاردة هدافي البطولة هالاند برصيد ١٠ اهداف ومبابي برصيد ٨ اهداف ليُحيي آمال فريقه من جديد، خاصة وأن نتيجة 3 أهداف دون رد كانت ستصعِّب مهمة بطل إنجلترا العام الماضي وبطل البطولة الأوروبية العام قبل الماضي.

ويسعى فريق ليفربول للفوز والتأهل على حساب الفريق الأبيض إلى نصف النهائي لمواجهة فريق بورتو في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا تبدأ صافرة مباراة ليفربول وريال مدريد بث مباشر في تمام الساعة 9:00 بتوقيت مصر، بما يوافق الساعة 10:00 بتوقيت مكة المكرمة.

لمشاهدة مباراة ليفربول وريال مدريد بث مباشر << أضغط هنا >>

ليفربول وريال مدريد مباراة ليفربول وريال مدريد بث مباشر ليفربول وريال مدريد بث مباشر مباراة ليفربول وريال مدريد بث مباشر ليفربول ليفربول مباشر ريال مدريد وليفربول بث مباشر مباريات اليوم ريال

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq