الصباح العربي
الخميس، 28 مارس 2024 09:10 مـ
الصباح العربي

الرياضة

بث مباشر | مشاهدة مباراة الهلال واجمك الاوزبكستاني اليوم في دوري ابطال آسيا

الصباح العربي

ننقل بث مباشر مباراة الهلال واجمك الاوزبكستاني اليوم الخميس في مستهل دور المجموعات من دوري أبطال آسيا والتي تقام على ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد (الملز).

ويسعى فريق الهلال إلى استعادة الانتصارات مرة أخرى في مختلف المسابقات بعد أن تلقى الخسارة أمام الاتحاد في المباراة السابقة في الدوري السعودي بهدفين مقابل لا شيء بالأسبوع الـ 25 للمسابقة ليكسر سلسلة انتصارات متتالية من 4 مباريات على التوالي.

وسيكون الهلال في مهمة صعبة في مستهل مشوار دوري أبطال اسيا من دور المجموعات على أمل مواصلة تحقق الانتصارات والتأهل إلى دور الـ 16 من المسابقة الدولية.

وعلى الجانب الآخر يسعى فريق اجمك الأوزبكستاني إلى مواصلة نغمة الانتصارات في مختلف المسابقات بعدما تمكن من الفوز في مباراة أمام نامانجان في الدوري الأوزبكي الممتاز مؤخرًا، كما كان له انتصار في دوري الأبطال آخر.

كما سيحاول أجمك مواصلة الانتصارات في دوري أبطال آسيا بعد أن وصل إلى دور المجموعات من الأدوار الاقصائية بعد الفوز على الغرافة القطري بهدف دون رد يوم 7 من شهر أبريل الجاري.

موعد مباراة الهلال واجمك الاوزبكستاني اليوم والقنوات الناقلة
يطلق حكم مباراة الهلال واجمك الاوزبكستاني اليوم الخميس، صافرة البداية في تمام العاشرة مساءً بتوقيت السعودية والأردن، والتاسعة مساءً بتوقيت مصر، على أن يتم بثها مباشرة عبر منصة GSA السعودية ويعلق عليها حماد العنزي.

ومن الجدير بالذكر، أنه لم يسبق وتواجه الهلال مع اجمك في تاريخيهما الرياضي ويأمل كلا الفريقين في تحقيق ضربة بداية

لمشاهدة مباراة الهلال وأجمك بث مباشر ( اضغط هنا )

لمشاهدة مباراة الهلال وأجمك بث مباشر ( اضغط هنا )

مشاهدة مباراة الهلال وأجمك بث مباشر الهلال و اجمك مباريات اليوم الهلال ضد اجمك مباشر اليوم يلاشوت حصرى دورى ابطال اسيا الهلال و اجمك مباشر

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq