الصباح العربي
الخميس، 13 مايو 2021 11:04 مـ
الصباح العربي

link link link link link link
الرياضة

ميدياسيت: ماسيمليانو آليغري المرشح الأبرز لتدريب بايرن ميونخ خلفًا لهانز فليك

الصباح العربي

قالت تقارير صحفية إيطالية، إن المدرب الإيطالي ماسيمليانو آليغري، مرشح لتولي تدريب بايرن ميونخ الألماني، خلفًا لهانز فليك، الصيف المقبل.

وودَّع بايرن ميونخ، حامل اللقب، دوري أبطال أوروبا من ربع النهائي، أمام وصيفه باريس سان جيرمان، ليخسر النادي البافاري اللقب الثاني، بعدما ودّع مبكرًا من كأس ألمانيا.

ويتردد أن العلاقة متوترة بين هانز فليك، وحسن صالح حميديتش، المدير الرياضي لبايرن ميونخ، حيث ذكرت صحيفة ”ليكيب“ أنه أثناء تواجد فليك وحميديتش في حافلة الفريق، قبل إحدى المباريات انفجر المدرب في وجه حميديتش، قائلًا له:“عليك أن تخرس الآن“، وذلك بسبب انزعاجه من حديث المدير الرياضي.

ميرور: يوليان ناغلزمان سيتولى تدريب بايرن ميونخ الموسم المقبل
متفوقا على ريال مدريد وبايرن ميونخ.. برشلونة النادي الأعلى قيمة في العالم

وبحسب شبكة ”ميدياسيت“، فإن يوليان ناغلزمان مدرب لايبزيغ كان المدرب الأبرز لتولي تدريب بايرن ميونخ، لكن ماسيمليانو آليغري، الآن، هو المرشح الأبرز لقيادة النادي البافاري.

وقبل أسابيع قالت صحيفة ”بيلد“ إن فليك سيغادر بايرن ميونخ بنهاية الموسم الحالي، حتى لو لم يتولَّ تدريب منتخب ألمانيا، الذي سيرحل عنه يواكيم لوف بنهاية أمم أوروبا 2020.

ووفقًا لشبكة ”ميدياسيت“، فإن آليغري يحظى بتقدير خاص من مسؤولي بايرن ميونخ، لخبرته ومرونته وقبل كل شيء سعيه الدائم نحو تحقيق الفوز.
وآليغري، البالغ من العمر 53 عامًا، بلا نادٍ منذ انفصاله عن يوفنتوس صيف 2019، علمًا بأنه قاد البيانكونيري إلى 6 ألقاب في الدوري الإيطالي، والصعود مرتين إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، إلى جانب العديد من الألقاب الأخرى.

دوري أبطال أوروبا.. باريس سان جيرمان إلى نصف النهائي رغم الخسارة أمام بايرن ميونخ.. وتشيلسي يتأهل على حساب بورتو
محمد رمضان يعلن اسم شخصيته في لعبة "فري فاير" من برج خليفة (فيديو)‎
وتولى فليك تدريب بايرن ميونخ، في نوفمبر 2019، خلفًا للمدرب الكرواتي نيكو كوفاتش، وقاد النادي البافاري للسداسية، الموسم الماضي، لأول مرة في تاريخ النادي.

وخلال 80 مباراة لبايرن ميونخ تحت قيادة فليك حقق النادي البافاري الفوز في 66 مباراة، وتعادل 7 مرات، كما خسر 7 مرات.

ماسيمليانو آليغري المرشح الأبرز تدريب بايرن ميونخ خلفًا لهانز فليك

الرياضة