الصباح العربي
الإثنين، 10 مايو 2021 02:52 صـ
الصباح العربي

link link link link link link
الرياضة

مشاهدة مباراة برشلونة وأتلتيك بلباو بث مباشر نهائي كأس ملك إسبانيا

الصباح العربي

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة في العالم والوطن العربي إلى مباراة القمة التي تجمع بين برشلونة وأتلتيك بيلباو ، مساء يوم السبت على أرضية ملعب لاكرتوخا ، في نهائي كأس ملك إسبانيا.

ويعتبر الناديين الأكثر الأندية في إسبانيا تتويجا بلقب كأس ملك إسبانيا،. أو كما يحنو لهم تسميتهم بملوك كأس .

لمشاهدة مباراة برشلونة واتلتيك بلباو ( اضغط هنا )

لمشاهدة مباراة برشلونة واتلتيك بلباو ( اضغط هنا )

ولطالما اعتبر الفريق الباسكي ملكا للكأس، ولكن بفضل إنجازات البارسا في السنوات الأخيرة بالمسابقة، استطاع أن يصبح الأكثر فوزا باللقب (30 في مقابل 23).

ويأمل الفريق الكتالوني في حصد أول ألقاب في عهدة المدير الفني الجديد الهولندي رونالد كومان، في حين ليزال يصارع على لقب الليغا رفقت ريال مدريد وأتلتيكو .

ويسعى البارسا لتحقيق ثنائية هذا الموسم، بداية من الفوز السبت على أتلتيك، والانتقام بذلك من الخسارة أمام الفريق الباسكي في نهائي كأس السوبر الإسباني (2-3) التي أقيمت في يناير/ كانون الثاني الماضي.

ويمني برشلونة النفس بتتويج بلقب كأس لإرضاء جماهيره، بعد نكسة الأخيرة بعد هزيمة أمام غريمه أزلي ريال مدريد بهدفين لهدف.

وسيكون بلوغرانا محروم من خدمات فيليب كوتينيو المصاب ، فسيكون اللاعب الوحيد بالفريق الأول الذي لن يحضر النهائي. وانتقل اللاعب قبل أسبوعين للبرازيل للخضوع لجراحة في الركبة اليسرى.

ولا تزال تحوم شكوك حول حالة جيرار بيكيه. وعاد المدافع الكتالوني للتدريب مع الفريق الأسبوع الماضي بعدما أصيب في الركبة اليمنى في نصف نهائي الكأس أمام إِشبيلية في بداية مارس/ آذار.

من جانبه لم تندمل جروح أتلتيك بعد خسارة النهائي قبل أسبوعين أمام ريال سوسيداد (0-1)، في ديربي الباسك الذي حدد بطل الموسم الماضي، الذي تم تأجيله بسبب الجائحة.

ولم يتعافا خسارة التي تلقاها بعدما كان يحلم بالفوز بلقب، وستكون الصدمة الأكبر هيا خسارة لقبين في ظرف أسبوعين .

لمشاهدة مباراة برشلونة واتلتيك بلباو ( اضغط هنا )

لمشاهدة مباراة برشلونة واتلتيك بلباو ( اضغط هنا )

مشاهدة مباراة برشلونة وأتلتيك بلباو مباراة برشلونة وأتلتيك بيلباو برشلونة واتلتيك بلباو بث مباشر مباراة برشلونة اليوم أتلتيك بلباو ضد برشلونة

الرياضة