الصباح العربي
الخميس، 25 أبريل 2024 01:53 مـ
الصباح العربي

الحوادث

تفاصيل القبض على المتهم بقتل شخصين بالمنيا  

الصباح العربي

القت أجهزة الأمن في المنيا، القبض على المتهم بقتل شخصان بالطريق الصحراوي الغربي، بقصد السرقة، حيث تمكن ضباط البحث الجنائي من كشف لغز العثور على جثتين أحدهما مفحمة والثانية مهشمة الرأس بجوار سيارة محترقه بالظهير الصحراوي بمركز العدوة شمال المحافظة.
كشفت التحريات أن المجني عليهما، قد سمحا للمتهم «ر. ع. ع»، 30 سنة عاطل، ومقيم بمدينة العدوة، بالتواجد على قطعة أرض ملكهم وأنه اتفق معهما على شراء رأس ماشية، وعقب حضورهما بالمبالغ المالية للشراء قام بوضع المنوم لهما في العصير وعقب نومهما، انهال عليهما بالضرب بالطوب الحجري، وأشعل النيران بالسيارة الخاصة بأحدهما، ما تسبب في تفحمها.
وانتقل فريق من النيابة العامة بمركز العدوة برئاسة طارق مدحت مدير النيابة تحت بإشراف المستشار أبو الوفا عيسي، المحامي العام لنيابات شمال المحافظة، لمعاينة موقع العثور على جثتي لشخصين أحداهما مفحمة والثانية مصابة بطلق ناري، بجوار سيارة مفحمة وأمرت النيابه العامه باستعجال تحريات البحث الجنائي وبدء التحقيق مع المتهم.
وكان اللواء محمود خليل مدير الأمن تلقي إخطارا من العقيد هشام حمزة، مأمور مركز شرطة العدوه، بالعثور على جثتين لشخصين بالظهير الصحراوي الغربي، أحداهما مصابة بطلق ناري، والثانية مفحمة بجوار سيارة مفحمة.
انتقل فريق من البحث الجنائي، برئاسة الرائد محمد صلاح، رئيس المباحث، وإشراف اللواء خالد عبدالسلام، مدير مباحث المديرية، وتبين أن الجثتين لشخصين أحدهما يدعي " ا. م 43 سنه"، والثاني لشخص يدعي "ح. ع. 42 سنه"، مقيمان بمركز العدوة، وكلف مدير الأمن إدارة البحث الجنائي بالتحري وكشف ملابسات الحادث.

تفاصيل القبض المتهم قتل شخصين بالمنيا  

الحوادث

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq