الصباح العربي
السبت، 8 مايو 2021 09:25 مـ
الصباح العربي

link link link link link link
المرأة والصحة

منصة مطبخ اكلتك تنطلق بألذ وصفات الطبخ العالمية

الصباح العربي

إنها واحدة من أكبر منصات التى تتناول العدد من الأكلات والأطباق المختلفة ومختلف الوصفات غير العادية أو التقليدية بجميع الأنواع حيث يعد من المنصات الرائدة في عالم الطبخ في الوطن العربي فإذا كنت مهتم بتقديم وصفات مختلفة لكل نوع سواء كانت حلويات أو معجنات ومخبوزات أو سلطات أو وجبات خفيفة.

مزايا موقع مطبخ أكلتك


ستجد طرقًا جديدة وغير تقليدية ومختلفة لجميع الأنواع ، وللموقع مكان لمثل هذا الابتكار في الوصفات الشعبية والتقليدية إذ أن هناك أيضًا العديد من النصائح حول فن الطبخ، هذا بالعلاوة أن الموقع  يعد من المواقع التي ستجد فيها وصفات مختلفة لم تكن قد رأيتها من قبل وبها العديد من الوصفات والأطباق الشرقية والغربية بما في ذلك الأطباق الرئيسية والسلطات والمقبلات. 

  • يحتوي الموقع على ميزة تساعدك فى مشاركة الوصفات التي تصنعها بنفسك فى المنزل مع الآخرين الذين يحبون فن الطبخ. 

  • كما يساعدك على اكتشاف الطبخات الجديدة والحصول على الذ الوجبات السريعة وأشهر الأطباق المعروفة بالمطاعم. 

  • هطبخ ايه النهاردة؟ يراود هذا السؤال من قبل ربات البيوت، ولهذا السبب أعددنا الموقع لتوفير بالإضافة إلى اقتراحات القائمة اليومية للأطعمة الأساسية التي تساعدك على الحصول على قائمة يومية من جميع الوصفات لكل وجبة من الإفطار للعشاء. 

  • هذا لأننا نعتني بكل شيء يهم ربات البيوت، ونحن نفعل ذلك لجعل الطبخ أسهل شىء تفعله وذلك بإضافة وصفات كاملة أو الكثير من الاقتراحات اليومية من أطباق ووصفات لجميع أفراد الأسرة بأكملها. 

 

عروض مطبخ أكلتك


 

  • نحن نقدم لكى أحد العروض اليومية كاستخدام رئيسي بالنسبة لك لمعرفة كيفية إنشاء وصفة كاملة لأفضل الطهاة وأعضاء العالم العربي لجميع الأطباق العربية والغربية. 

  • كل ما عليك فعله هو الضغط على الزر التالي لإظهار العديد من الاقتراحات اليومية للمطبخ العربى والغربى، والعديد من الوصفات والمقبلات ومعجنات لسفرة أنيقة وشهية. 

  • نريد دائمًا أن نحاول مساعدتك في مطبخك، ولدينا العديد من الأقسام، بما في ذلك الأطباق الأساسية والأطباق السريعة والمأكولات العربية من البلدان الأخرى والمأكولات المصرية وأقسام تحتوي على حلويات ومعجنات، سلطات مع طريقة التحضير والاعداد.

  • هتطبخى اية؟ فى حالة إعداد وجبة كاملة او وجبة أساسية فإننا نقدم قائمة يومية تقدم جميع الأطباق الأساسية في سفرتك وللتأكد من أنها تفيد عائلتك. من المؤكد أنك تقدمين سفرة من أفضل واشهى الأطباق لأحد أفضل الطهاة وأعضاء العالم العربي كما نقدم بعض العصائر من ضمن القائمة اليومية ومع اضافة الحلويات السريعة واللذيذة سهلة التحضير لتتناوليها بعد الوجبات الأساسية. 

 

فن الطبخ مع مطبخ أكلتك


 

  • الطبخ فن تختلف طريقة طهيها من دولة لأخرى وكل دولة لها طبق يميزها وذلك باختلاف الثقافات التى تختلف من بلد لأخر بجميع البلدان، ويشير الموقع إلى أن هناك أطباق عالمية شعبية في مختلف العالم كما ان لا يمكن تكتمل سفرك من دون المقبلات والسلطات اللذيذة. 

  • مطبخنا يملك باقة من كبيرى الطهاة الذواقة لفن الطبخ بالإضافة إلى القدرة على الإبداع في اختيار أشهى الأكلات مع طريقة التحضير والتقديم. 

  • يعود الطبخ إلى العصور القديمة وتم تحديثها مؤخراً حتى أصبح فن يتقن حيث أصبح أحد أفضل الفنون تخصصا ليحفز على الابتكار والإبداع. 

  • نمتلك الطهاة المتخصصة في جميع أنواع الطعام والخبراء في صناعة الحلويات الشهية سريعة التحضير وصفات جديدة من الطهاة المهنيين الذين لهم خبرة عالمية مسبقة مع المطبخ.

المرأة والصحة