الصباح العربي
الأحد، 20 يونيو 2021 03:48 صـ
الصباح العربي

link link link link link link
محافظات

محافظ مطروح يوجه بسرعة بحث طلبات تقنين الأراضي 

الصباح العربي

أكد اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، اليوم الأربعاء، حرص جميع أجهزة المحافظة على تنفيذ توجيهات القيادة السياسية؛ بالتيسير على المواطنين والإسراع ببحث طلبات التقنين المقدمة مع مراعاة البُعد الاجتماعي في لجان تسعير الأراضي؛ لتحقيق الاستقرار الاجتماعي والنفسي لأهالي المحافظة.
جاء ذلك خلال اجتماع لجنة البت في طلبات التقنين على أراضي الدولة بمطروح، الذى عقد اليوم، برئاسة اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، وبحضور اللواء أشرف إبراهيم السكرتير العام، والعميد حاتم السبع السكرتير العام المساعد، واللواء خالد القشلان مدير عام جهاز حماية أملاك الدولة، وكافة الجهات والإدارات المعنية؛ لبحث البت في عدد من ملفات التقنين للأراضي الزراعية والمبانى وفقًا للقانون 144 لسنة 2017 لتحقيق الاستقرار للمواطنين.
استعرضت اللجنة البت في تسعير 195 طلبًا مقدم لتقنين مباني و39 طلبًا لتقنين أراضي زراعية بعدد من مدن ومراكز المحافظة في إطار القانون 144 لسنة 2017، وم مناقشة كل طلب على حدة للوصول إلى التقييم المناسب للأسعار؛ وفقًا لطبيعة كل موقع في أعمال التقييم. مع التوجيه بالإسراع في بحث كافة الطلبات المقدمة والعمل على تذليل أى عقبات من أجل تحقيق الاستقرار للمواطنين.

محافظات