الصباح العربي
الجمعة، 19 أبريل 2024 06:03 صـ
الصباح العربي

محافظات

سقوط جزء من شرفة شقة على 3 سيارات بالمنصورة  

الصباح العربي


شهدت منطقة توريل بمدينة المنصورة بمحافظة الدقهلية سقوط جزء من شرفة شقة بأحد العقارات بالمنطقة وأحدثت تلفيات بثلاث سيارات أسفل العقار.
وكان اللواء رأفت عبد الباعث مساعد وزير الداخلية قد تلقى إخطارا من اللواء مصطفى كمال مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ لقسم ثان المنصورة من إدارة شرطة النجدة بسقوط جزء من شرفة شقة بعقار كائن بمنطقة "توريل" دائرة قسم ثان المنصورة.
وبانتقال الضباط وقوات الحماية المدنية "قسم الإنقاذ البري" تنسيقا ومسئولي حي شرق المنصورة إلى مكان البلاغ تم عمل كردون أمني حول العقار وبالفحص تبين أن العقار محل البلاغ مكون من طابق أرضي وثلاث طوابق علويين بمساحة "۱۲۰ متر تقريبا" ملك "أمنة مندوه عوض محمد" وسقوط سور شرفة الطابق الأخير غير مأهول بالسكان بمساحة (1 × 5 متر تقريبا) على عدد ثلاث سيارات متوقفة بالشارع أسفل العقار وحدوث تلفيات بهم ولم ينجم عن ذلك ثمة إصابات.
وبسؤال المدعو سعد صبح أحمد " 58 عاما، فنى شئون هندسية بحي شرق المنصورة، ومقيم قرية "ميت الصارم" دائرة مركز المنصورة علل سبب ذلك لقدم المبنى، وتم إزالة مواطن الخطورة - وجار عرض حالة العقار على لجنة المنشآت الآيلة للسقوط وتحديد عما إذا كان قد صدر ثمة قرارات إزالة أو ترميم بشأنه من عدمه.
وبسؤال مالكي السيارات اتهموا مالكة العقار بالتسبب في إحداث تلفيات بسيارتهم وتحرر عن ذلك المحضر رقم 2021/3125 إداري قسم ثان المنصورة، وجاري استكمال الفحص واستدعاء مالكة العقار لسؤالها والعرض على النيابة العامة جاري المتابعة.

محافظات

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq