الصباح العربي
الثلاثاء، 30 أبريل 2024 03:34 صـ
الصباح العربي

الرياضة

احمد شوبير: من حق ساسي تأمين مستقبله.. والوحدة الإماراتي لم يفاوضه

الصباح العربي

تحدث الإعلامي أحمد شوبير، نائب رئيس اتحاد الكرة الأسبق، عن تطورات أزمة التونسي فرجاني ساسي، مع نادي الزمالك، والذي ينتهي عقده مع القلعة البيضاء بنهاية الموسم الجاري، ويطالب اللاعب بنيل مستحقاته المتأخرة، بل وتطورت الأمور في الآونة الأخيرة، بعدما لجأ إلى اتحاد الكرة مطالبا بسداد المتأخر من رواتبه لدى القلعة البيضاء.

وقال أحمد شوبير، عبر برنامجه الإذاعي على «راديو أون سبورت إف إم»، إنه تواصل مع شخصية بارزة في نادي الوحدة الإماراتي، ليسأله عن حقيقة التفاوض مع فرجاني ساسي.

وأضاف «شوبير»: «تواصلت مع مسؤول بارز في نادي الوحدة الإماراتي، ونفى لي مسألة التفاوض مع فرجاني ساسي جملة وتفصيلا».

وأشار نائب رئيس اتحاد الكرة الأسبق، إلى أن خطاب فرجاني ساسي، الذي أرسله إلى اتحاد الكرة، يوحي بأن مؤشرات مستقبل استمراره مع الزمالك غير جيدة على الإطلاق.

وأضاف حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر الأسبق، أن للزمالك فضل كبير في إبراز موهبة فرجاني ساسي، خاصة بعد تجربته غير الموفقة في الدوري السعودي، ثم وجد اللاعب نفسه بالقميص الأبيض، ويقدم كرة قدم مميزة وفنيات عالية داخل الملعب.

وعاد أحمد شوبير وأكد أن من حق اللاعب التونسي، أن يفكر في مستقبله، ويجب أيضا أن ينال مستحقاته المتأخرة، والتي لم ينالها منذ شهور.

وشدد «شوبير» أنه لا خلاف على موهبة ومهارات فرجاني ساسي، ودور نادي الزمالك الإيجابي في إبراز تلك المواهب، لكن في النهاية من حق اللاعب البحث عن تأمين مستقبله بالطريقة التي تناسبه، خاصة أن عقده ينتهي بنهاية شهر يونيو المقبل، وقد يمتد حتى نهاية أغسطس بنهاية الموسم الممتد.

احمد شوبير من حق ساسي تأمين مستقبله والوحدة الإماراتي لم يفاوضه

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq