الصباح العربي
الثلاثاء، 25 يناير 2022 07:56 مـ
الصباح العربي

link link link link link link
الرياضة

سيد عبدالحفيظ: معلول جاهز لمباراة السوبر الأفريقي

الصباح العربي

أعرب سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، عن سعادته بعد تأهل الفريق الأحمر إلى دور نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، بعدما تعادل إيجابيا بالأمس، مع ماميلودي صن داونز، في جنوب أفريقيا بهدف لكل منهما، وتقدم للفريق الأحمر ياسر إبراهيم، ثم تعادل للفريق الجنوب أفريقي موسى ليبوسا، ليقود بيتسو موسيماني فريقه الحالي للتأهل على فريقه السابق، ويتأهل الفريق المصري إلى الدور المقبل بالفوز 3-1 بمجموع مباراتي ذهاب وإياب ربع نهائي البطولة.

وقال سيد عبدالحفيظ، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد شوبير ببرنامجه الإذاعي «أون سبورت إف إم»، إن الامور جيدة جدا، واللاعبين كلهم بخير، ويشعر البعض منهم بالإجهاد فقط وهو أمر طبيعي، موضحا أن ممن يعانوا من الإجهاد، صلاح محسن، مهاجم الفريق.

وأوضح «عبدالحفيظ» أن اليوم سيكون هناك استشفاء للاعبي الفريق المشاركين في مواجهة صن داونز، ويستعد الفريق للتوجه إلى أسوان ومنها إلى قطر، لخوض مباراة السوبر الأفريقي.

وزف مدير الكرة بالنادي الأهلي، بشرى سارة للجماهير الحمراء، بأن حمدي فتحي وعلي معلول شاركا لبعض الوقت في التدريبات الجماعية، مشيرا إلى أن فرص لحاق التونسي بمواجهة نهضة بركان كبيرة للغاية.

وأضاف «عبدالحفيظ» أن الجهاز الفني لا يريد أن يغامر باصطحاب مصطفى شوبير، حارس مرمى الفريق، بسبب إصابته بفيروس كورونا، معترفا بوجود تفكير لضمه للبعثة في أسوان ولكن في النهاية فضلوا عدم المغامرة، بسبب ضيق الوقت قبل مواجهة نهضة بركان المغربي.

وشدد سيد عبدالحفيظ، على أن الفريق أنهى مرحلة صعبة، ولكن القادم أصعب، موضحا أن عودة المصابين لصفوف الفريق سيمنح الجهاز الفني أريحية بكل تأكيد.

وعن تخصيص مكافأة إجادة للاعبي الأهلي، بعد الإطاحة بصن داونز، أكد مدير الكرة أنه يملك لائحة محترمة تعطي اللاعبين ما يستحقونه من مكافآت.

سيد عبدالحفيظ معلول جاهز لمباراة السوبر الأفريقي

الرياضة

آخر الأخبار

link 2030