الصباح العربي
الإثنين، 6 ديسمبر 2021 07:36 صـ
الصباح العربي

link link link link link link
الرياضة

احمد شوبير: لقاء الأهلي والترجي صعب

الصباح العربي

حذّر الإعلامي أحمد شوبير، نائب رئيس اتحاد الكرة الأسبق، من مواجهة الأهلي والترجي التونسي المقبلة في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، بعدما تأهل الفريق الأحمر إلى هذا الدور، عقب تعادله إيجابيا بالأمس، مع ماميلودي صن داونز في جنوب أفريقيا، بهدف لكل منهما، وتقدم ياسر إبراهيم للأحمر، وتعادل للفريق الجنوب أفريقي موسى ليبوسا، ليقود بيتسو موسيماني فريقه الحالي للتأهل على حساب فريقه السابق، بينما صعد الفريق التونسي بركلات الترجيح على حساب شباب بلوزداد الجزائري.

وقال أحمد شوبير في برنامجه الإذاعي «أون سبورت إف إم»: «الأهلي والترجي مباراة صعبة للغاية، والفريق التونسي تأهل من خرم إبرة».

وشدد «شوبير» على أن المواجهة بين الأهلي والترجي، ليست سهلة وتاريخ مواجهات الفريقين حافل بالندية والإثارة والتكافؤ، فالفريق الأحمر حقق لقب دوري الأبطال عام 2012، بينما رد الفريق التونسي الدين في نهائي 2018.

وأشار حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر السابق، إلى أن فريق الوداد المغربي سيتأهل بسهولة إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا، الذي تستضيفه مدينة الدار البيضاء بالمغرب.

وأوضح أحمد شوبير، أن فريق كايزر تشيفز الجنوب أفريقي سيكون ضيفا خفيفا، بعدما تأهل على حساب سيمبا التنزاني بالفوز ذهابا 4-0، ثم الخسارة في العودة 0-3، مشددا على أن فرص التأهل بين الأهلي والترجي متكافئة للغاية، ونسبة وصول كل منهما إلى النهائي تبلغ 50%.

وأكد «شوبير» أن ياسر إبراهيم مدافع فريق الأهلي، يعد رجل المباراة الأول، ضد صن داونز، مؤكدا أنه نجح في تشتيت 12 كرة بخلاف تفوقه في المواجهات المباشرة، ولم يتعرض لأي مراوغة وأحرز هدف فريقه الوحيد في مرمى الفريق الجنوب أفريقي.

ويلتقي الأهلي ضد الترجي في تونس، في مباراة الذهاب، أحد يومي 18، 19 من شهر يونيو المقبل، على أن يكون لقاء الإياب في القاهرة أحد يومي 25، 26 من الشهر ذاته.

احمد شوبير لقاء الأهلي الترجي صعب

الرياضة

آخر الأخبار

link link link link link link