الصباح العربي
السبت، 16 أكتوبر 2021 06:48 صـ
الصباح العربي

link link link link link link
الرياضة

الزمالك يهاجم وكيل فرجاني ساسي في بيان رسمي

الصباح العربي

اصدرت اللجنة المؤقتة التي تدير نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، بيانا رسميا لتوضيح بعض الأمور الخاصة بملف تجديد التونسي فرجاني ساسي، لاعب وسط الفريق.

وأكد مجلس إدارة نادي الزمالك المعين برئاسة حسين لبيب، رفضه التام للتصريحات التي أدلى بها مهند عون، وكيل أعمال فرجاني ساسي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

وقال وكيل فرجاني ساسي في وقت سابق، إن إدارة الزمالك لا تصارح الجماهير بالحقائق في الملف الخاص بتجديد اللاعب، وأن اللاعب لم يطلب الحصول على 2 مليون و200 ألف أو 2 مليون و600 ألف كما يقال، وسيوافق على التجديد للنادي في حالة عرض عليه مليون و800 ألف، بجانب أن مجلس الإدارة لم يجلس مع اللاعب من الأساس لتجديد عقده مع النادي.

وأوضح المجلس في بيانه، أنه يضع ملف تجديد فرجاني ساسي على رأس أولوياته، ويسعى خلال الأيام القليلة المقبلة لحسم ملف اللاعب بشكل نهائي وعقد جلسة معه بحضور وكيل أعماله.

وأكد المجلس أن النادي ليس مسؤولا عن أي تصريحات بشأن هذا الملف إلا عن طريق حسين لبيب، رئيس النادي، والمتحدث الرسمي باسم النادي، أو الإعلامي عمرو الدردير، المتحدث الصحفي للنادي، وأن أعضاء المجلس لم يدلوا بأي تصريحات منذ أن تولوا مهمة إدارة النادي عن فرجاني ساسي أو أي أرقام تخص الزمالك.

يذكر أن المجلس قد اصدر بيانا صحفيا عقب الاجتماع أمس، أكد فيه أنه خلال الاجتماع فتح جميع الملفات وناقشها باستفاضة منها ما يخض اللاعب التونسي فرجاني ساسي، المحترف في فريق الكرة الأول بالنادي.

وجدد المجلس تأكيده أنه خلال أسبوعين سيتم الإعلان بشكل واضح عن الحلول لكل هذه الأمور ولكن في نفس الوقت يطمئن الجماهير وأعضاء النادي بأن المجلس سيبذل قصارى جهده خلال هذه الفترة من أجل حل كل المشكلات.

الزمالك يهاجم كيل فرجاني ساسي بيان رسمي

الرياضة

link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link