الصباح العربي
الخميس، 25 أبريل 2024 05:54 صـ
الصباح العربي

محافظات

محافظ كفر الشيخ: لجنة من الإسكان لحل مشكلة التحويل الاجباري في الوحدات السكنية

الصباح العربي

كتب:وسام أمين

قال أحمد السماحي، المتحدث الرسمي لمحافظة كفرالشيخ، إن اللواء جمال نور الدين، محافظ كفرالشيخ، أجري صباح اليوم الأربعاء، اتصالاً هاتفياً بالدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، لمناقشة مشكلة التحويل الإجباري للوحدات السكنية.

وأوضح المتحدث الرسمي للمحافظة، في بيان اليوم، أن وزير الاسكان أفاد بأنه سيتم إرسال لجنة من الوزارة لفحص الموضوع، وفحص أى شكاوى خاصة بالاسكان تحت أي مسمى والتي استمرت عشرات السنين، بالاضافة أنه تم الاتفاق علي ارجاء جميع الرسائل التي يتم ارسالها للمواطنين بخصوص التحويل الاجباري لحين انتهاء اللجنة من أعمالها، لذا تهيب المحافظة الجميع عدم إصدار أي تصريحات بلا مبرر تؤثر على الحاجزين دون الرجوع إلي المحافظة.

وأكد «السماحي» أن الانشاءات الحالية بمشاريع الاسكان بعاصمة المحافظة تجرى على قدم وساق بمعرفة الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، بدعم الدولة وفى اطار المبادرة الرئاسية لتطوير عواصم المدن والتى ستحدث انفراجه في ملف الاسكان بالكامل والذي دام مشكلته عشرات السنين.

جدير بالذكر؛ أن مشروع تطوير العواصم يهدف إلي استغلال الأراضي غير المستغلة، وإقامة مشروعات سكنية متعددة الخدمات، تزامنا مع المشروعات التي تنفذها الدولة، بهدف التطوير العمراني، للقضاء على المناطق العشوائية وغير الآمنة.

محافظ كفر الشيخ لجنة من الإسكان لحل مشكلة التحويل الاجباري في الوحدات السكنية

محافظات

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq