الصباح العربي
الخميس، 28 مارس 2024 03:17 مـ
الصباح العربي

الحوادث

السجن 3 سنوات لسيدة بتهمة إلقاء ”ماء نار” على دجال بالفيوم  

الصباح العربي

أصدرت، اليوم السبت، محكمة جنايات الفيوم ( الدائرة الرابعة ) برئاسة المستشار حسن دياب وعضوية المستشارين ايهاب سعيد حنا وإسلام خليل إبراهيم ووكيل المدعي العام فايز محمد رشاد وأمانة سر ثروت حكيم بمعاقبة ربة منزل بالسجن ثلاث سنوات بسبب سكبها ماء نار على دجال.

تعود تفاصيل الواقعة عندما إحالة المستشار علاء السيد المحامي العام لنيابات الفيوم القضية 5662 لسنه 2019جنايات الشواشنه والمقيده برقم 826 لسنه 2019 كلي الفيوم على خلفيه أقدام سيدة في العقد االرابع من عمرها، الانتقام من دجال عجوز مارس معها الجنس عدة مرات، بعد أن أوهمها بقدرته على علاجها من العقم، بإلقاء ماء النار على وجهه
كانت أخطرت مديرية أمن الفيوم من مأمور قسم شرطة الشواشنة، باتهام "سعيده. على رزق "، 36 سنة، ربة منزل، مقيمه قرية النزله التابعه لمركز يوسف الصديق
وتبين من تحريات المباحث بأنها عزمت النيه وأعدت للدجال ماده حارقه( ماء النار) ضربت عمدا المجني عليه مع سبق الاصرار وعقدت العزم على أحداث إصابته واعدت لهذا الغرض ماده حارقه (مياه نار )، ما أن ظفرت به حتى قامت بالقاءها على وجه وجسده فاحدثت به الإصابات المرصوده بتقرير الطب الشرعي والتي أودت بحياته ولم تقصد من ذلك التخلص منه "م. ا"، 62 سنة بالمعاش.

تبين من تحريات رئيس مباحث مركز الشواشنة، تحت إشراف اللواء صبري عزب مدير البحث الجنائي بأن السيدة تعاني من العقم، وأن الدجال يدعي " محي الدين. محمد ) أوهمها بمقدرته على علاجها بشرط ممارسة الجنس معها.

وأوضحت التحريات أن السيدة التي تقيم بقرية النزله، استجابت لرغبة الدجال أكثر من مرة ولكنها لم تنجب، ما دفعها إلى الذهاب إليه بمنزله، وعندما طلب منها ممارسة الجنس مرة أخرى، أخرجت زجاجة ماء نار كانت تخفيها في كيس أسود وألقت محتوياتها على وجهه.

والقي القبض عليها وتحرير محضر بالواقعة وإحالتها لمحكمة الجنايات التي أصدرت حكمها السابق.

السجن 3 سنوات سيدة بتهمة إلقاء ”ماء نار” ع دجال الفيوم  

الحوادث

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq