الصباح العربي
الإثنين، 6 مايو 2024 08:49 صـ
الصباح العربي

الرياضة

أسوان يفوز على المصري بريمونتادا تاريخية ويصعد لنصف نهائي كأس مصر

الصباح العربي

نجح فريق أسوان في التأهل إلى الدور نصف النهائي من بطولة كأس مصر، عقب تحقيق الفوز على المصري البورسعيدي، بركلات الترجيح، خلال المباراة التي اقيمت بينهما منذ قليل، على استاد الإسكندرية في دور الـ8 من البطولة، بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي 22.

جاءت أحداث المباراة مثيرة، حيث بدأ الفريق البورسعيدي المباراة بشكل مميز، ونجح في التقدم بهدفين، حيث تقدم في الدقيقة 17 عن طريق أحمد الصغير مدافع فريق أسوان بالخطأ في مرماه، بعد عرضية من الجهة اليمنى، من جانب اللاعب كريم العراقي، وصاحب هذا الهدف، اعتراضات كبيرة من جهاز أسوان، على أنه من تسلل ولكن الحكم رفض هذا الأمر خاصة وأنه لا يوجد تقنية فار في الكأس.

واستمر ضغط الفريق البورسعيدي، ونجح إسلام صلاح قائد الفريق في إحراز الهدف الثاني في الدقيقة 49، برأسية بعد عرضية من الجهة اليسرى.

وظن الجميع أن المباراة في طريقها بتأهل المصري إلى الدور نصف النهائي لبطولة الكأس، ولكن فاجئ أسوان الجميع، ونجح عمرو رضا في تقليص الفارق وتحديدا في الدقيقة 89، برأسية قوية وبعدها بدقيقتين نجح أشرف مجدي في إحراز هدف التعادل في الدقيقة 92.

ولجأ الفريقين إلى الوقت الإضافي، وسيطر خلاله الفريق البورسعيدي، وضغط من أجل إحراز هدف التقدم، ولكن اعتمد أسوان على الهجمات المرتدة وحاول تشكيل خطورة على مرمى المنافس ولكن دون جدوى ليلجأ الفريقين إلى ركلات الترجيح، ليفوز

أسوان يفوز على المصري ريمونتادا تاريخية نصف نهائي كأس مصر كأس مصر أسوان المصري

الرياضة

click here click here click here altreeq altreeq