الصباح العربي
الخميس، 28 أكتوبر 2021 07:43 مـ
الصباح العربي

link link link link link link
الرياضة

مجاهد: مباراة السوبر المصري عقب نهاية الموسم

الصباح العربي

أكد أحمد مجاهد، رئيس اللجنة الثلاثية التي تدير اتحاد الكرة المصري، أن مباراة السوبر المصري التي ستجمع بين الأهلي وطلائع الجيش، ستقام عقب نهاية الموسم، مؤكدا أن الموعد لم يحدد حتى هذه اللحظة، لكن كل المؤشرات ترجح إقامته عقب نهاية مباريات الموسم؛ نظرا لوجود مباريات مؤجلة كثيرة في مسابقة الدوري المصري الممتاز، خلاف مباريات بطولة كأس مصر.

وقال أحمد مجاهد، رئيس اللجنة الثلاثية، في تصريحات إذاعية مع أحمد شوبير، على راديو أون سبورت: «مباراة السوبر المصري بعد الموسم الحالي، وتجمع بين الأهلي وطلائع الجيش».

ولفت «مجاهد» إلى أن المباراة الفاصلة بين الأهلي والزمالك مواليد 99 لم تحدد حتى الآن.

وأوضح أحمد مجاهد: «نسعى لإقامة المباراة الفاصلة بين الأهلي والزمالك مواليد 99 قبل نهائي بطولة كأس مصر للشباب، المقرر إقامته 12 يوليو المقبل».

وتابع رئيس اللجنة الثلاثية: «إذا انتهى الموسم ولم نقم المباراة الفاصلة بين الأهلي والزمالك مواليد 99 سنعقد اجتماعا لتحديد موعدها الجديد».

وكان اتحاد الكرة حدد في وقت سابق إقامة المباراة الفاصلة لقمة دوري الشباب بين الأهلي والزمالك لتحديد بطل دوري الشباب يوم 26 مايو الجاري، على ملعب ستاد السكة الحديد، لكن استقر مسئولو الاتحاد المصري لكرة القدم، على تأجيل الموعد لأجل غير مسمى.

جدير بالذكر أن فريق الشباب لكرة القدم بالنادي الأهلي نجح في الفوز على ضيفه الزمالك، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما، على ملعب الأهلي بمدينة نصر، ضمن الجولة التاسعة والأخيرة من المرحلة النهائية لدوري الجمهورية للشباب.

وتساوى الأهلي والزمالك بنفس عدد النقاط بعد فوز الفريق الأحمر الذي وصل إلى النقطة الخامسة عشرة ليتساوى مع الزمالك بنفس عدد النقاط.

مجاهد مباراة السوبر المصري عقب نهاية الموسم

الرياضة

link link