الصباح العربي
السبت، 27 نوفمبر 2021 09:43 صـ
الصباح العربي

link link link link link link
الرياضة

حسام البدري: 11 لاعبًا جديدًا ضمن حساباتي

الصباح العربي

كشف حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر الأول عن سبب قراره بعدم إقامة معسكر للفراعنة خلال فترة التوقف الدولي الحالية والتي تمتد لمنتصف الشهر الجاري، مشيرًا إلى أنه تمنى ضم لاعب الأهلي المحترف أليو ديانج لصفوف الفراعنة.

وقال حسام البدري في تصريحات إذاعية عبر آثير "أون سبورت إف إم": "هناك من ينتقد إلغاء معسكر المنتخب الأول في التوقف الدولي الحالي، ولكنه أمر تم فرضه بعد مواجهة بورندي وديًا، وقرار فيفا بتأجيل تصفيات كأس العالم أربك الحسابات".

وأضاف: "رأيت أن إقامة معسكر المنتخب سيكون بلا جدوى، وأنه لابد أن يحصل اللاعبون المحترفون على راحة كافية، إلى جانب انضمام بعض اللاعبين للمنتخب الأولمبي، والذي له كل الأولوية خلال الفترة المقبلة تمهيدًا لمشاركته في الأولمبياد".

وتابع: "كل هذه الأمور جعلتني أفضل عدم خوض معسكر لمنتخب مصر خلال الشهر الجاري، ومنح الفرصة للمنتخب الأولمبي بقيادة شوقي غريب".

وأكمل: "سأضم بعض اللاعبين الجدد في الفترة المقبلة منهم شكري نجيب وأحمد مدبولي لاعبا الإسماعيلي، وسداسي المنتخب الأولمبي رمضان صبحي وطاهر محمد طاهر وأحمد أبوالفتوح وصلاح محسن وأحمد ياسر ريان وأكرم توفيق".

واستطرد: "يأتي هذا بجانب دخول عمرو جمال ضمن الحسابات الفنية للجهاز الفني بعد تألقه في الفترة الماضية، بجانب محمد عواد حارس الزمالك وعامر عامر من سيراميكا كليوباترا".

وعن المحترف الأجنبي الذي كان يتمنى أن يتواجد في صفوف منتخب مصر، أجاب: "بالتأكيد سيكون أليو ديانج لاعب الأهلي لأنه موهبة كبيرة ومتميز ويقدم مستوى رائعًا".

حسام البدري 11 لاعبًا جديدًا ضمن حساباتي

الرياضة

آخر الأخبار

link link