الصباح العربي
الخميس، 28 أكتوبر 2021 03:19 صـ
الصباح العربي

link link link link link link
محافظات

إستمرار حملات متابعة تطبيق الإجراءات الإحترازية والوقائية لمكافحة كورونا ورفع الإشغالات المخالفه بنطاق المحافظة

الصباح العربي

شدد الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بتكثيف الحملات اليومية لمتابعة تطبيق الإجراءات الإحترازية والوقائية لتقليل الإصابه بفيروس كورونا فضلاً عن رفع الإشغالات المخالفة على حرم الطريق بالميادين والشوارع الرئيسية و مصادرة التوك توك المخالف لخطوط السير بالشوارع والطرق الرئيسية والمرور على المقاهي والكافتريات للتأكد من تطبيق الاجراءات الاحترازية والوقائية لتقليل الإصابة بفيروس كورونا، واتخاذ الإجراءات القانونية حيال غير الملتزمين.

وتنفيذاً لتعليمات المحافظ، شنت رئاسة مركز ومدينة الزقازيق حملة موسعة بالإشتراك مع مديرية أمن الشرقية ( مساعد مدير الأمن - شرطة المرافق - الإدارة العامة للمرور - مباحث المركز - حي أول وثان الزقازيق) وأسفرت الحملة عن التحفظ على عدد من التكاتك المخالفة نظرا لما تمثله من مشكلات مرورية، وتغريم ١٢ من المواطنين في المواصلات العامة لعدم إرتداء الكمامه الواقية.

وعلي صعيد آخر قامت الحملة برفع ٣٦ حالة إشغال متمثلة في حواجز حديدية وخشبيه ولافتات وكراسي وترابيزات وغيرها بمناطق المرور.

و قامت رئاسة مركز ومدينة بلبيس و قسم الازالات بمجلس المدينة بحمله لرفع وإزالة كافة الإعلانات المخالف وتم إزاله ٣٠ اعلان مخالف بشارع بورسعيد ومنطقة كوبري هاويس بلبيس وأمام مجلس المدينه للحفاظ على الشكل الحضاري والجمالى لشوارع المدينة.

كما قامت رئاسة حى أول الزقازيق بتحقيق الإنضباط ورفع الإشغالات والبلدورات والكتل الخرسانيه بشارع حلقه السمك ومنطقة أبو عميره وميدان المنتزه و التى تتسبب في إعاقة حركة المارة والسيارات وتطبيق القانون دون تهاون مع المخالفين.

كما قامت رئاسة مركز ومدينة منيا القمح بحملة لرفع الإشغالات فتم رفع ( ١٥ ) حالة اشغال متمثلة فى باعة جائلين وحواجز خشبية وحديدية لتحقيق السيولة المرورية بالشوارع.

إستمرار حملات متابعة تطبيق الإجراءات الإحترازية والوقائية لمكافحة كورونا ورفع الإشغالات المخالفه بنطاق المحافظة

محافظات

link link