الصباح العربي
السبت، 27 نوفمبر 2021 08:04 صـ
الصباح العربي

link link link link link link
الحوادث

بلاغ لنيابة الأموال العامة ضد محمد رمضان  

الصباح العربي

تقدم الدكتور سمير صبري المحامي، ببلاغ عاجل للمستشار النائب العام ونيابة الأموال العامة العليا ضد محمد رمضان لإقراره بأنه يخفي أمواله بمنزله بقصد التهرب الضريبي.
وأضاف البلاغ أن محمد رمضان نشر عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام مقطع فيديو ورد فيه العديد من الاعترافات التي تشكل أركان جرائم عديدة وذلك بقصد إخفاء الأموال والتهرب من الضرائب فقد جاء بالمقطع سالف الذكر المتداول.
وأكد صبري أن ما تداوله رمضان يعتبر اعترافًا صريحًا منه بأنه يقوم بإخفاء الأموال الطائلة في منزله حتى لا يسأل عن مصدرها وما هي الشرعية القانونية لمصدر تلك الأموال وذلك لكي يقوم بالتهرب من سداد الضرائب المستحقة على تلك الأموال، وما صرح به يشكل أركان جريمة التهرب الضريبي والكسب غير المشروع.
واختتم صبري بلاغه ملتمسًا التحقيق فيما ورد ببلاغه وتحريك الدعوى الجنائية ضد محمد رمضان وإصدار الأمر بالتحفظ على أمواله ومنعه من السفر خارج البلاد.
وكان الفنان محمد رمضان، أعلن عن التحفظ على أمواله في البنوك، قائلا في فيديو نشره، عبر حسابه الخاص على «إنستجرام»: «صباح الخير.. صحيت النهارده على اتصال من البنك، بيقولي الدولة تحفظت على فلوسي في البنوك، وأنا وكل ما أملك ملك بلدي، وللعلم معايا فلوس في بيتي قد فلوسي اللي في البنك ومستورة».

بلاغ لنيابة الأموال العامة مد رمضان  

الحوادث

آخر الأخبار

link link