الصباح العربي
الإثنين، 6 ديسمبر 2021 08:31 صـ
الصباح العربي

link link link link link link
الحوادث

مصرع إمام مسجد السيدة زينب السابق في حادث تصادم بالقليوبية  

الصباح العربي

أنهى حادث سير حياة الدكتور عبدالله عزب، إمام مسجد السيدة زينب بالقاهرة، سابقا، حيث أصيب فيه ولفظ أنفاسه الأخيرة، وهرعت سيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، وجرى نقل جثته إلى ثلاجة مستشفى طوخ العام، وجرى التصريح بدفن الجثمان.
وأفادت التحريات الأولية ومحضر الشرطة، بأن الراحل كان في طريقه من القاهرة إلى بنها، وتعرض لحادث مروري بالقرب من طوخ، ولفظ أنفاسه الأخيرة، وجرى إيداع جثته بمستشفى طوخ العام وتحرير محضر بالحادث وإحالته للنيابة العامة التي باشرت التحقيقات، وصرّحت النيابة العامة بدفن الجثمان، كما طلبت تحريات المباحث حول الحادث.
وجرى تشييع جنازة الراحل من مسقط رأسه بقرية دملو التابعة لمركز بنها بمحافظة القليوبية، عقب أداء صلاة المغرب والجنازة عليه.
ومن ناحيته وجه الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، بصرف مساعدة مالية لأسرة الشيخ عبد الله عزب، قدرها عشرون ألف جنيه، مع سرعة إنهاء جميع إجراءات مستحقاته المالية.
ونعى وزير الأوقاف، الشيخ عبد الله عزب إمام وخطيب مسجد السيدة زينب، سابقا، داعيا المولى عزوجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته، جزاء ما قدم في خدمة الدعوة والقرآن الكريم، وأن يخلف الأوقاف وأهله فيه خير، وأن يلهم أهله وذويه وزملاءه الصبر والسلوان.

مصرع إمام مسجد السيدة زينب السابق حادث تصادم بالقليوبية   مصرع الدكتور عبدالله عزب

الحوادث

link link link link link link