الصباح العربي
الأربعاء، 24 أبريل 2024 12:09 صـ
الصباح العربي

محافظات

أحمد أبو العطا مديرًا لإدارة الأمراض الصدرية بكفر الشيخ

الصباح العربي

في سابقة الأولى من نوعها، استحدثت مديرية الشئون الصحية في محافظة كفر الشيخ، إدارة للأمراض الصدرية، حيث تتبع الإدارة الجديدة، منظومة الطب العلاجي بمديرية الشئون الصحية.

قالت الدكتورة سوسن سلام، وكيل وزارة الصحة في كفر الشيخ، إن إدارة الأمراض الصدرية التي جرى استحداثها، جاءت لمواكبة التطوير واستحداث نقلة نوعية للخدمات الطبية لتنضم إلى أروقة الإدارة لما لها من أهمية كبيرة في الآونة الأخير، وبناءً على الطلب المقدم من قبل الدكتورة سماح جاد، مدير عام الطب العلاجي.

وأضافت وكيل وزارة الصحة بكفر الشيخ، في بيان اليوم الخميس، أنه جرى تكليف الدكتور أحمد ابو العطا، استشارى الأمراض الصدرية، ومدير مستشفى الصدر بكفر الشيخ، للعمل مديرا لإدارة الأمراض الصدرية بجانب عمله، فضلاً عن تكليف الدكتورة هبة جبريل، نائب مدير إدارة الأمراض الصدرية.

يذكر أن الدكتور أحمد أبو العطا، من القيادات المشهود لها بالكفاءة، وهو من اكبر استشاريي الصدر بالمحافظة، فضلاً عن مستشفى الصدر بكفر الشيخ، والذي يترأس إدارتها، وكان لها دورا بارزا في مجابهة فيروس كورونا، منذ بداية الجائحة في العالم كله، وجرى تجهيز المستشفى وتزويده بالأجهزة اللازمة سواء من قبل الحكومة أو بالجهود الذاتية، لاستقبال المرضى من أبناء المحافظة، كما أنه يحتوي علي قسم لعزل المصابين بفيروس كورونا.

محافظات

click here click here click here altreeq altreeq