الصباح العربي
الأحد، 17 أكتوبر 2021 11:10 مـ
الصباح العربي

link link link link link link
الرياضة

بث مباشر.. مشاهدة مباراة إيطاليا وتركيا في إفتتاح يورو 2020

الصباح العربي

بث مباشر لمشاهدة مباراة منتخب إيطاليا ضد تركيا في إفتتاح بطولة كأس الأمم الأوروبية يورو2020 ضمن منافسات المجموعة الأولى التي تضم إلى جانب إيطاليا وتركيا منتخبات سويسرا وويلز.
موعد مشاهدة البث المباشر لمباراة إيطاليا ضد تركيا في إفتتاح يورو 2020
وتنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الجمعة بالإستاد الأوليمبي بمدينة روما والتي تشهد بعض مباريات المجموعة الأولى حيث قرر الإتحاد الأوروبي إقامة البطولة في عدد كبير من المدن الأوروبية ويواجه روبرتو مانشيني المدير الفني لمنتخب إيطاليا نظير التركي شينول جونيش بخبرات كبيرة خاصة وأن المدير الفني الإيطالي تولى تدريب جالطا سراي التركي.
وتشهد مباراة اليوم بين تركيا وإيطاليا حدثا تاريخيا حيث أنها مباراة الإفتتاح الأولى التي يخوضها الأتراك في بطولة اليورو ويتضمن تشكيل المنتخب الإيطالي في مباراة اليوم:
جيانلويجي دوناروما في حراسة المرمى، وأمامه رباعي الدفاع أليساندور فلورنزي، والقائد جورجيو كيليني وليوناردو بونوتشي وإيمرسون
خط الوسط سيشهد تواجد الثلاثي مانويل لوكاتيللي وجورجينيو ونيكولا باريلا، على أن يتكون مثلث الهجوم من الثنائي لورينزو إنسيني وفيدريكو كييز وأمامهما تشيرو إيموبيلي.
مشاهدة البث المباشر لمباراة إيطاليا ضد تركيا في إفتتاح يورو 2020

لمشاهدة مبارة ايطاليا وتركيا بث مباشر ( اضغط هنا )

لمشاهدة مبارة ايطاليا وتركيا بث مباشر ( اضغط هنا )

مشاهدة ايطاليا وتركيا بث مباشر بث مباشر مباراة ايطاليا وتركيا بث مباشر مباراه ايطاليا و تركيا ' بث مباشر مباراه ايطاليا و تركيا مباشر ' مباراة تركيا اليوم مباشر مباراة ايطاليا اليوم بث مباشر

الرياضة

link link