الصباح العربي
السبت، 24 يوليو 2021 03:26 مـ
الصباح العربي

link link link link link link
الرياضة

يويفا يعلن استقرار حالة إيركسن الصحية 

الصباح العربي

أعلن الاتحاد الأوروبى لكرة القدم "يويفا"، استقرار حالة كريستيان إيركسن نجم منتخب الدنمارك، بعد تعرضه للإغماء خلال مواجهة فنلندا، المقامة بينهما حاليًا على ملعب "باركن ستاديون" بمدينة كوبنهاجن، ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الثانية في بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020" المقامة حاليًا وتستمر حتى 11 يوليو المقبل بمشاركة 24 منتخباً وتستضيفها 11 مدينة مختلفة.

وقال "يويفا" في بيان رسمي: "بعد حالة الطوارئ الطبية التي تضمنت لاعب الدنمارك كريستيان إيركسن، تم عقد اجتماع طارئ مع كل من الفريقين وحكام المباراة، وسيتم إرسال مزيد من المعلومات في الساعة 19:45 بتوقيت وسط أوروبا".

واختتم البيان: "تم نقل اللاعب إلى المستشفى واستقرار حالته الصحية".

وكان "يويفا"، قد أعلن تعليق مواجهة المنتخب الدنماركى ونظيره الفنلندى بعد الإصابة الخطيرة التي تعرض لها كريستيان إيركسن نجم منتخب الدنمارك خلال المباراة المقامة بينهما حاليًا على ملعب "باركن ستاديون" بمدينة كوبنهاجن، ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الثانية في بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020".

وذكر الاتحاد الأوروبى في بيانه عاجل أنه تم تعليق مباراة الدنمارك وفنلندا بسبب خطورة حالة إيركسن نجم فريق إنتر ميلان الإيطالي.

وتعرض إيركسن لإصابة خطيرة في ملعب مباراة فريقه ضد فنلندا في الدقيقة 38 المقامة حاليًا في الجولة الأولى لبطولة يورو 2020، وأغمى على اللاعب في أرض الملعب وحاول الجهاز الطبي لإنعاشه بالتنفس الصناعي، وسط حالة من الذعر بين اللاعبين الذين تساقطت دموعهم في الملعب.

وكانت النتيجة تشير إلى التعادل السلبي بين المنتخبين ضمن مواجهات المجموعة الثانية من دور المجموعات لبطولة أمم أوروبا.

يويفا حالة إيركسن الصحية  استقرار حالة إيركسن

الرياضة

آخر الأخبار

link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link