الصباح العربي
السبت، 24 يوليو 2021 04:34 مـ
الصباح العربي

link link link link link link
الرياضة

الاتحاد الأوروبى يعلن استئناف لقاء الدنمارك وفنلندا بعد استقرار حالة إيركسن 

الصباح العربي

أعلن الاتحاد الأوروبى لكرة القدم استئناف مواجهة المنتخب الدنماركى ونظيره الفنلندى على ملعب "باركن ستاديون" بمدينة كوبنهاجن، ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الثانية في بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020" المقامة حاليًا وتستمر حتى 11 يوليو المقبل بمشاركة 24 منتخباً وتستضيفها 11 مدينة مختلفة.

وذكر الاتحاد الأوروبى فى بيانه أنه سيتم استئناف المباراة فى تمام الساعة الثامنة والنصف مساء اليوم بتوقيت القاهرة.

وكانت مباراة الدنمارك وفنلندا توقفت وذلك بعد سقوط لاعب الوسط الدنماركى كريستيان إيركسن، نجم إنتر ميلان الإيطالى، مغشيا عليه دون أي تدخل، وسط مخاوف من حدوث مكروه للاعب.

وقال "يويفا" في بيان رسمي فى وقت سابق "بعد حالة الطوارئ الطبية التي تضمنت لاعب الدنمارك كريستيان إيركسن، تم عقد اجتماع طارئ مع كل من الفريقين وحكام المباراة، وسيتم إرسال مزيد من المعلومات في الساعة 19:45 بتوقيت وسط أوروبا".

وكان اللاعب يستعد لاستلام الكرة على جانب الملعب قبل أن يسقط على الأرض مغشيا عليه، فأوقف الحكم اللقاء، واستدعى الجهاز الطبي، الذي قام بتدليك قلب اللاعب داخل الملعب، قبل أن يتم نقل اللاعب خارج الملعب، وينضم الفريق الطبي الفنلندي لمحاولات إفاقة اللاعب، ويتم نقله للمستشفى.

وحبست الجماهير الأنفاس خلال دقائق في انتظار معرفة حالة اللاعب، بينما أحاط زملاء إريكسن به من أجل عدم التقاط صور له إلى أن خرج من الملعب.

من جانبه، أكد الاتحاد الدنماركي لكرة القدم، استقرار الحالة الصحية للاعب كريستيان إيركسن، وأصدر الاتحاد الدنماركى بيانا أعلن فيه استقرار حالة إيركسن الصحية وخضوعه لفحوصات جديدة في مستشفى ريجشوسبيتاليت في كوبنهاجن.

الاتحاد الأوروبى استئناف لقاء الدنمارك وفنلندا استقرار حالة إيركسن 

الرياضة

آخر الأخبار

link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link