الصباح العربي
السبت، 4 ديسمبر 2021 10:03 صـ
الصباح العربي

link link link link link link
الحوادث

النيابة تامر بحبس المتهمة بقتل طفل شبين القناطر وإلقاء جثته فى المصرف

الصباح العربي

أمرت نيابة مركز شرطة شبين القناطر ، بمحافظة القليوبية ، بحبس المتهمة بقتل الطفل معاذ جمال 5 سنوات ، ابن قرية المريج التابعة لدائرة المركز ، ووضعه داخل جوال وإلقائه في رشاح قرية المريج 4 أيام على ذمة التحقيقات.

واستمعت النيابة لأقوال زوج المتهمة للتعرف علي تفاصيلها ، واستعجلت تقرير المعمل الجنائي والطب الشرعي حول الحادث.

وكشفت أجهزة البحث الجنائي بالقليوبية ، غموض الحادث ، وتبين أن وراء الواقعة زوجة عم الطفل "أ م ع" 40 سنة التي قتلته داخل حظيرة المواشي بالمنزل الذي يجمع الأسرتين ثم وضعته في جوال ، وخدعت زوجها بعد وضع الجثة في جوال ثم وضعت أعلى الجوال شيء من القمامة ، وطلبت منه توصيلها للرشاح للتخلص من مخلفات الحظيرة داخل وقامت بإلقاء الجوال وبداخله الطفل في الرشاح دون علم زوجها.

وألقي القبض على المتهمة وزوجها ، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق وطلبت تحريات المباحث وحجز الزوج لحين معرفة دوره وعلمه بالواقعة من عدمه.

وكشفت التحقيقات، أن المتهمة بقتل الطفل ادعت مرورها باضطرابات نفسية، وأنها ارتكبت الجريمة تحت ضغوط الاضطرابات ، مؤكدة أن زوجها لا يعلم شيئا عن جريمة قتل الطفل ، ولم يعلم بما يحتويه الجوال ، حيث طلبت منه توصيلها إلى الرشاح على الموتوسيكل لإلقاء مخلفات الحظيرة، بينما كانت تخفي جثة ابن شقيق زوجها داخل الجوال وظلت الأسرة تبحث عن الطفل طوال فترة اختفائه إلى أن تم العثور على جثته بعد 9 أيام.

وكان أهالى قرية المريج التابعة لمركز شبين القناطر، قد شيعوا جثمان الطفل معاذ جمال 5 سنوات لمثواه الأخير ، عقب العثور على جثته داخل جوال على جانب رشاح بالقرية.

النيابة تامر بحبس المتهمة بقتل طفل شبين القناطر وإلقاء جثته فى المصرف

الحوادث

آخر الأخبار

link link link link link link